close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | شوبير: زياد طارق سيرحل إلى سيراميكا.. وتحديد مصير بيرسي تاو





09:57 ص | الإثنين 03 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن اقتراب زياد طارق، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال ساعات، بعد الوصول إلى اتفاق مع سيراميكا كليوباترا لانتقال اللاعب إلى صفوفه على سبيل الإعارة، قبل غلق باب القيد في فترة الانتقالات الصيفية.

شوبير يكشف كواليس رحيل زياد طارق

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «زياد طارق لن يكون اللاعب الراحل الوحيد عن صفوف الأهلي قبل غلق باب الانتقالات، بل سيكون معه لاعب وسط آخر يقترب من الخروج على سبيل الإعارة».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو ما زال يؤدي برنامجه التأهيلي، ولن يلحق بمباراة اتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المحدد لها الأحد المقبل في تونس».

                                  بيرسي تاو لاعب الأهلي

شوبير: الأهلي غير محظوظ بمواجهة اتحاد المنستيري

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن «الأهلي من وجهة نظري غير محظوظ بمواجهة فريق اتحاد المنستيري، بطل تونس، في دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا، والمباراة في توقيت غير مناسب، لأنها الاختبار الرسمي الأول للفريق الأحمر تحت قيادة السويسري مارسيل كولر».

                  السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي 

ولفت أحمد شوبير إلى أن «الحكم سيكازوي، الذي سيدير مباراة الذهاب بين اتحاد المنستيري والأهلي، رغم حالة القلق بسبب ما فعله في مباراة تونس ومالي بأمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، الذي تعرض فيها للإصابة بضربة شمس، إلا أن لغة الأرقام تؤكد أنه أدار للفريق الأحمر 7 مباريات، لم يخسر فيها الأهلي؛ إذ فاز في 5 مواجهات، وتعادل مباراتين»، مشددا على أنه «يجب عدم الانشغال بالحكام».







زر الذهاب إلى الأعلى