اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | شوبير: الاتحاد الأفريقي أرسل 3 خطابات لاتحاد الكرة

black shawla





12:01 ص | الثلاثاء 21 يونيو 2022

شوبير: الاتحاد الأفريقي أرسل 3 خطابات لاتحاد الكرة

أحمد شوبير

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أرسل أكثر من خطاب للاتحاد المصري لكرة القدم، الاثنين.

قال شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «الخطاب الأول الذي أرسله كاف للاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب من خلالها أسماء الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم الجديد، في مدة أقصاها 30 يوليو المقبل، وتم تحديد خلال هذا الخطاب مواعيد الجولات في النسخة الجديد من دوري الأبطال».

غلق القيد في الكونفدرالية الأفريقية في 30 يونيو

وأضاف: «الخطاب الثاني كان بخصوص بطولة الكونفدرالية الأفريقي، حيث أخطر كاف الاتحاد المصري بغلق القيد بتلك البطولة في 30 يونيو المقبل».

10780304871603303234

وأردف: «الخطاب الثالث أخطر من خلاله الاتحاد الأفريقي نظيره الاتحاد المصري بمد فترة الإعلان عن أسماء الأندية المشاركة في دوري الأبطال حتى 30 يوليو وهو خطا مرتبط بالخطاب الأول في الأساس ولكن تم إرساله بشكل منفصل».

شوبير: لائحة الدوري تحدد هوية المشاركين في البطولات الأفريقية

وأشار «شوبير»، إلى أن تلك الخطابات لن تؤثر في موقف الأندية المصرية المشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم الجديد، لأنه ووفقا للائحة البطولة المحلية يتم تحديد الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية بناء على ترتيب الفرق الأربعة الأوائل في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز الموسم الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
×