close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | شوبير: الأهلي رفع عرضه المادي لضم مارسينهو

black shawla





07:37 ص | السبت 01 أكتوبر 2022

البرازيلي مارسينيو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي الأسبق، عن آخر تطورات المفاوضات بين الأهلي ونادي كاواسكي فرونتال الياباني من أجل ضم البرازيلي مارسينهو، لاعب الفريق الياباني للأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وطلب النادي الياباني زيادة قيمة المقابل المادي.

وقال «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» في كشفه تفاصيل الصفقة: «كاواسكي فرونتال الياباني طلب زيادة قيمة المقابل المادي من الأهلي لضم مارسينهو، بعد تقديمه عرضًا أوليًا لاتمام الصفقة».

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق، أن الأهلي قدم عرضًا ثانيًا بعد طلب نادي كواساكي فرونتال، مشيرًا إلى أن الأهلي في انتظار رد النادي الياباني على عرضه الثاني، وذلك من أجل إتمام الصفقة.

 

الأهلي يفاوض مارسينيو لضمه في الصيف الجاري

وكان مصدر داخل النادي الأهلي قد كشف في تصريحات سابقة لموقع «اخبار جول العرب» دخول الأهلي في مفاوضات لضم البرازيلي مارسينهو، نجم كاواسكي فرونتال الياباني، ليكون رابع صفقات الفريق، وذلك بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على إتمام الصفقة.

 

صفقات الأهلي الصيفية

وأبرم النادي الأهلي 3 صفقات حتى الآن لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالتعاقد مع البرازيلي برونو سافيو من نادي بوليفار البوليفي، بجانب ضم ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين، ومصطفى سعد الشهير بميسي.







زر الذهاب إلى الأعلى