اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | «شبانة» يكشف 4 رسائل من الخطيب للاعبي الأهلي: صالحوا الجماهير

black shawla





02:07 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

«شبانة» يكشف 4 رسائل من الخطيب للاعبي الأهلي: صالحوا الجماهير

الأهلي

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن كواليس اجتماع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، عقب انتهاء التدريبات قبل سفرهم أمس الخميس إلى تونس من أجل خوض لقاء الذهاب للدور 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام الاتحاد المنستيري التونسي، والتي تقام يوم الأحد المقبل.

4 رسائل للخطيب للاعبي الأهلي قبل لقاء الاتحاد المنستيري

وأشار «شبانة» أن الخطيب أرسل للاعبين 4 رسائل قبل المباراة المرتقبة أمام الاتجاد المنستيري، وهي ضرورة بذل أقصى الجهد في المباراة الافتتاحية للبطولة، وذلك من أجل تسهيل المهمة في مباراة العودة.

4135705431665060008

الرسالة الثانية التي كشفها شبانة هي ضرورة مصالحة الجماهير الحمراء، وذلك عقب خسارة الفريق لقبي كأس مصر والدوري المصري في الموسم المنقيضي لحساب الزمالك، فيما جاءت رسالته الثالثة وهي ضرورة استعادة ثقة الجماهير.

واختتم شبانة حديثه رسالة رئيس النادي الأهلي الرابعة كانت بالتأكيد على أهمية ضربة البداية من المشوار الإفريقي والتي ستؤثر بالإيجاب على الفريق في الفترة المقبلة عقب تخطي مباراة الاتحاد المنستيري.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا على الاتحاد المنستيري، في الساعة الرابعة من عصر يوم الأحد المقبل، في ذهاب الدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون لقاء الإياب في استاد «الأهلي وي السلام» ليحسم الفائز التأهل لدور المجموعات بالبطولة.







زر الذهاب إلى الأعلى
×