اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | سيف زاهر: الزمالك يقترب من الحصول على خدمات محمود جاد

black shawla





07:27 ص | الجمعة 02 سبتمبر 2022

محمود جاد

أكد الإعلامي سيف زاهر، أن الزمالك فتح خطوطًا للاتصال مع العديد من الحراس لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في الموسم الجديد بعد رحيل محمد أبوجبل، مشيرًا إلى أنه هناك العديد من الأسماء المطروحة على رأسهم عمرو شعبان، حارس مرمى غزل المحلة، وعمرو  صلاح، حارس الزمالك السابق وسموحة الحالي مع اقتراب ضم محمود جاد حارس إنبي.

وقال «زاهر» في تصريحات عبر برنامجه «مساء أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الزمالك تحدث مع بعض حراس المرمى، وارد أن يكون حارس غزل المحلة في المفاوضات بالإضافة لعمر صلاح، حارس الزمالك، بترتيب معين حسب رؤية الزمالك، وليس لدي معلومة عن محمود عبد الرحيم جنش».

وواصل زاهر حديثه قائلًا: «الزمالك بحاجة لحارس مرمى، الأمور ليست واضحة، أعتقد أن محمود جاد هو من يقترب من هذا المركز، بجانب تواجد حارس مرمى آخر».

وأوضح زاهر أن سياسة التعاقدات في الحراس تتبع ساسية تتابع السن، بتواجد حارس مثلًا 30 عامًا وحارس آخر أقل، ليتم تسليم الراية من حارس لآخر عقب اعتزال الحارس الأول أو رحيله.

سيف زاهر: موسم الانتقالات سيكون صعبا

وأشار زاهر إلى أن سوق الانتقالات سيكون مثير بين الأهلي والزمالك بجانب الفرق التي تملك قوى شرائية مثل بيراميدز وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، موضحًا أن نادي المصري سيبرم صفقات كثيرة هو الآخر.

رحيل أبو جبل عن الزمالك

ورحل محمد أبو جبل عن الزمالك عقب نهاية موسمه مع الفريق ليصبح حراس المرمى  مع الفريق هم محمد عواد الحارس الأساسي ثنائي شاب هم محمد نديم والسيد عطية ليبحث الفريق عن حارس بديل لعواد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×