close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | سواريش يفاضل بين 3 لاعبين لتعويض غياب أليو ديانج أمام إيسترن كومباني





10:16 ص | الأربعاء 17 أغسطس 2022

أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي

يفاضل البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بين أكثر من لاعب في خط الوسط، خلال مباراة إيسترن كومباني، التي تقام مساء اليوم الأربعاء بالدوري، لتعويض غياب المالي أليو ديانج، الذي جرى منحه راحة، وظهر اسم الثنائي رامي ربيعة وكريم فؤاد، في وسط الملعب.

ومنح الجهاز الفني راحة للمالي أليو ديانج، بسبب مشاركته المستمرة منذ بداية الموسم، خشية من تعرضه للإصابة، خلال الفترة الحالية.

سواريش يفاضل بين ربيعة وكريم فؤاد ومتولي

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«اخبار جول العرب»، إن ريكاردو سواريش يفاضل بين رامي ربيعة وكريم فؤاد، وظهر أيضا في الحسابات محمود متولي، لتعويض غياب أليو ديانج، لاعب الوسط.

                 رامي ربيعة لاعب وسط الأهلي

وأكد المصدر أن الثنائي الأقرب ربيعة وكريم فؤاد، خاصة أنهما يجيدان اللعب في الوسط، وشاركا أكثر من مرة في قلب وسط الملعب، مشيرًا إلى أن «متولي» ظهر أيضا في أكثر من مرة بخط الوسط، خلال ولاية السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق، وقدم أداءً رائعا.

وأوضح أن سواريش سيحسم الأمر بشكل نهائي لتعويض أليو ديانج، خلال المحاضرة التي سيعقدها في السادسة مساء اليوم، قبل التحرك نحو ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.

الأهلي يستعد لمواجهة إيسترن كومباني مساء اليوم

ويحل فريق الفريق الأول بالنادي الأهلي، ضيفا على فريق إيسترن كومباني، في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

                               فريق الأهلي

ويحتل الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 62 نقطة، بعدما لعب 29 مباراة، حقق الفوز في 18 لقاء، وتعادل خلال 8، وخسر 3 مواجهات، وسجل لاعبوه 56 هدفا، وتلقت شباكه 20، ولا يزال لديه مباراة مؤجلة مع الإسماعيلي.

زر الذهاب إلى الأعلى