اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | سواريش يخصص فقرة لعلاج أخطاء المهاجمين في الأهلي

black shawla





04:23 م | الخميس 18 أغسطس 2022

سواريس مع لاعبي الأهلي

يخصص البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة خاصة خلال تدريبات الفريق في اليومين المقبلين، للمهاجمين، للتدريب على كيفية إنهاء الفرص أمام المرمى، والتغلب على أزمة إهدار الفرص السهلة في المباريات المقبلة، وذلك بعد أن عانى الفريق من العقم التهديفي في المباريات الأخيرة.

سواريش يعمل على تصحيح أخطاء جميع اللاعبين

وقال مصدر مطلع داخل النادي إن سواريش، انتقد أداء لاعبي الخط الهجوم حسام حسن وصلاح محسن وزياد طارق، بسبب إهدار الفرص السهلة في المباريات الماضية، وهو ما كلف الفريق الخروج بنتيجة التعادل في المباراة الأخيرة أمام إيسترن كومباني التي أقيمت أمس.

وأكد أن المدير الفني سيخصص فقرة خاصة للاعبي الخط الأمامي خلال تدريبات الفريق اليومين المقبلين، للتدريب على إتقان اللمسة الأخيرة، والتركيز أمام مرمى المنافسين واستغلال أنصاف الفرص.

6683539621656280034

حسام حسن وكريم فؤاد لاعبا الأهلي

وشدد على أن سواريش يعمل على تصحيح أخطاء جميع اللاعبين وكانت البداية بخط الدفاع التي أتت ثمارها مبكرًا وأصبح هناك ثبات في الخط الخلفي بشكل ملحوظ في المباريات الماضية.

واختتم المصدر أن المدرب البرتغالي يكثف تركيزه مع جميع اللاعبين لعلاج جميع الأخطاء التي يقع فيها اللاعبون، لعدم تكرارها في المباريات المقبلة.

الأهلي يتعادل مع إيسترن كومباني سلبيًا في الدوري

وكان الأهلي تعادل مع فريق إيسترن كومباني، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

13284495481660786035

مباراة الأهلي وايسترن في الدوري

وشهدت المباراة إهدار العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الإسماعيلي، الأحد المقبل، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
×