close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | سمير عثمان: مدافع فاركو «مغطي التسلل».. والكرة واضحة بالنسبة لـ«الفار»

black shawla





01:03 ص | الخميس 04 أغسطس 2022

سمير عثمان

علق سمير عثمان، الحكم الدولي السابق، على هدف النادي الأهلي الملغي في مرمى فاركو، الذي نجح في تسجيله الجنوب أفريقي بيرسي تاو، في الدقيقة 72 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري المصري، على ملعب «الأهلي وي السلام».

سمير عثمان: مدافع فاركو مغطي التسلل

وقال «عثمان» خلال ظهوره بـ«استوديو ستاد مصر»، خلال تحليله للحالات التحكيمية في مباراة الأهلي وفاركو: «الكرة بالشكل العادي واضحة، وواضح إن مدافع فاركو مايل ومغطي التسلل.. طب بالتقنيات اللي عندنا حسبنا المسافات، واتضح إن المسافة بين مدافع فاركو والخط 15 متر و50 سم، والمسافة بين بيرسي تاو والخط 15 متر و48 سم، وده معناه إن المدافع مغطي والهدف سليم 100%.. والكرة دي واضحة جدا بالنسبة للفار، مش لقطة جدالية بالنسبة لي». 

هدف بيرسي تاو يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وتسبب هدف بيرسي تاو بمرمى فريق فاركو، في جدل كبير من قبل جماهير القلعة الحمراء، على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد جهاد جريشة أن الهدف صحيح، وليس تسلل، وقرار حكم الراية كان سليم بعدم رفع الراية، ولكن الخطأ كان لدى تقنية الفار.

579864031659562920

رضا البلتاجي: «الخط تم رسمه بشكل خاطي»

في السياق ذاته، أكد رضا البلتاجي، الحكم السابق، أن هدف الأحمر صحيح، وأن الخطوط التي ظهرت عبر الشاشة رسمت بشكل خاطئ: «المفروض الخط الأحمر يكون مع آخر جزء في جسم المدافع، وليس منتصف الركبة».

زر الذهاب إلى الأعلى