close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | ستاد القاهرة: الملعب سيكون جاهزا بعد 3 أسابيع.. ونستضيف مباريات 4 فرق

black shawla





03:44 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

استاد القاهرة

كشف وليد عبد الوهاب، مدير هيئة استاد القاهرة الدولي عن الأندية التي ترغب في إقامة مبارياتها في الموسم الجديد من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الثانية المصري على الاستاد، مشيرًا إلى أن عددها 4 أندية.

وأكد عبد الوهاب في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أن هناك ناديين في الدوري الممتاز هما الزمالك والبنك الأهلي بجانب ناديين في دوري الدرجة الثانية هما زد ووادي دجلة، مشيرًا إلى أن استاد القاهرة ستستضيف مبارياتها الموسم الجديد.

وأوضح مدير هيئة استاد القاهرة الدولي أن هناك ناديا خامسا يرغب في اللعب على الاستاد وهو نادي سيراميكا كليوباترا، مشيرًا إلى أنه طلب مهلة 48 ساعة من أجل الرد على طلبهم باستضافة مبارياتهم في الموسم الجديد.

مدير هيئة استاد القاهرة: بدأنا أعمال الصيانة

وأكد عبد الوهاب أنهم بدأوا في أعمال الصيانة لأرضية الملعب منذ 1 أكتوبر الجاري، والنزول بمنسوب الأرضية تمهيدًا لزرعة البذرة الشتوية، مضيفًا أن الملعب سيكون جاهزا خلال أسبوعين أو 3 أسابيع بحد أقصى لاستضافة المباريات المقبلة.

قرعة الدوري المصري الأحد المقبل

وتقيم رابطة الأندية المحترفة المصرية، قرعة دوري الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل، وذلك استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري المصري في 18 أكتوبر الجاري.







زر الذهاب إلى الأعلى