اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | سبتمبر دون انتصارات.. يوفنتوس يسقط أمام مونزا ومصير مقلق لأليجري

black shawla





05:11 م | الأحد 18 سبتمبر 2022

مونزا ويوفنتوس

واصل يوفنتوس نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الإيطالي، بعد الخسارة أمام مضيفه مونزا، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين بالدوري الإيطالي، ليحقق الأخير أولى انتصاراته في «الكالتشيو» هذا الموسم.

يوفنتوس يفشل في الفوز آخر 5 مباريات

يوفنتوس فشل في الفوز خلال آخر 5 مباريات ببطولتي دوري أبطال أوروبا، بجانب الدوري الإيطالي، ولم يحقق من أول الموسم سوى فوزين فقط ليتعقد موقفه مدربه ماسيلمانو أليجري، المدير الفني، الذي أصبح مهددًا بالإطاحة به، بحسب التقارير الصحفية الإيطالية.

وعقب الفوز الصعب على سبيزيا في الدوري الإيطالي يوم 31 أغسطس، لم يحقق يوفنتوس أي انتصارات في شهر سبتمبر؛ إذ تعادل مع فيورنتينا بهدف نظيف، ثم الخسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا بثنائية لهدف، قبل أن يتعادل مع ساليرتيتانا بهدفين لمثلها، وخسر مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا من بنفيكا البرتغالي بثنائية لهدف، ليصبح الشهر بدون انتصارات.

أحداث مباراة يوفنتوس ومونزا

وتلقى يوفنتوس ضربة موجعة في بداية الدقيقة 40 بعد إشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجه لاعبه أنخيل دي ماريا، بعد اعتدائه بالضرب على لاعب مونزا.

ونجح مونزا في تسجيل هدف خلال الدقيقة 74 من زمن المباراة، عبر كريسيتان غيثكيير، بعد عرضية من باتريك كيوريا، ليضعها في المرمى مسجلًا أولى الأهداف.

تريتب الدوري الإيطلالي

توقف رصيد يوفنتوس عند 10 نقاط في المركز الثامن بجدول الترتيب، بفارق الأهداف عن تورينو التاسع، بينما رفع مونزا بعد تحقيق أول انتصاراته هذا الموسم رصيده للنقطة الرابعة في المركز الثامن عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى
×