close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | سافيو: تابعت لقاءات الأهلي بالمونديال.. وبدأت مسيرتي بفريق جدي المفضل

black shawla





10:27 م | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

سافيو

قال البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي الجديد إنه يطمح أن يكون أفضل لاعب في الدوري المصري خلال الموسم المقبل، مشيرًا خلال حديثه للموقع الرسمي للنادي بأنه يعرف جيدًا قيمة القلعة الحمراء وحين تلقى العرض الرسمي لم يستطع رفضه، وتمسك به لأنه بكل تأكيد نقلة كبيرة جدا في مسيرته، والفرصة الأفضل على الإطلاق في حياته المهنية.

وأكد سافيو خلال حواره المطول لموقع النادي الرسمي أنه شاهد مباريات للنادي الأهلي في كأس العالم للأندية، مشيرًا إلى أنه حينما تلقى العرض الطموح أصبح واقعا حقيقيا وتسبب العرض في مشاهدة العديد من المباريات للفريق الأحمر، للبحث عن تاريخه ومشاركاته، ووجد أنه دائما يلعب فقط من أجل المركز الأول.

سافيو يتحدث عن بداية مسيرته الكروية

وتطرق سافيو للحديث عن بداياته مع عالم المستديرة قائلًا: بدأت مسيرتي الكروية في فريق أمريكا مينيرو البرازيلي وكان هو فريق جدي المفضل وهو رحل عن عالمنا ولا يتواجد بيننا، ولكن كان شعورا رائعا أن تمثل الفريق المفضل لجدك وأن أمنحه هذا القدر من السعادة.. أنا أيضا ممتن للنادي على منحي الفرصة ولا أجد كلمات للتعبير بها عما عشته من بداية إعجازية مع الفريق».

وشدد برونو سافيو على أنه اختار اللعب للنادي الأهلي لأنه الأعظم في أفريقيا، مشيرًا إلى أنه هدفه رفقة القلعة الحمراء حصد البطولات فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى