اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | ريال مدريد يتقدم بهدفين أمام أتليتكو في ديربي العاصمة بالشوط الأول

black shawla





09:50 م | الأحد 18 سبتمبر 2022

ريال مدريد

نجح ريال مدريد الإسباني في الخروج من الشوط الأول من مباراته أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بالتقدم بهدفين دون رد، في لقاء ديربي العاصمة الإسبانية مدريد، الذي يقام على ملعب «ميتروبوليتانو»، معقل الروخي بلانكوس، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

الشوط الأول جاء حماسيًا بين الفريقين، في ظل الأجواء المشتعلة قبل المباراة، بسبب أزمة البرازيلي فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد، بالإضافة للعلاقة التاريخية بين الفريقين.

فريق أتلتيكو مدريد كاد أن يتقدم مبكرًا في الدقيقة السادسة من زمن المباراة بعد أن وصلت الكرة إلى لاعبه فيليبي، الذي وضعها برأسه في الدقيقة السادسة أعلى العارضة.

وفي الدقيقة 17 أطلق جيفري كوندوجبيا، لاعب أتلتيكو مدريد، تسديدة قوية من خارج المنطقة، إلا أن كرته ذهبت على بعد عدة ياردات، ليهدر فرصة التقدم على أصحاب الديار.

هدف ريال مدريد الأول

ونجح رودريجو في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 18 من زمن المباراة، بعد أن تلقى كرة بينية رائعة من أوريلين تشاوميني، وضعها في المرمى.

سيطر ريال مدريد على اللقاء عقب ذلك، مع محاولات متواصلة من أتلتيكو مدريد في العودة من جديد وتسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع الملكي حرمهم من هذا الأمر.

هدف ريال مدريد الثاني

واستطاع ريال مدريد تسجيل الهدف الثاني عبر فيديريكو فالفيردي في الدقيقة 36، بعد أن استطاع فينيسوس جونيور قيادة هجمة وصلت له، بعد بينية من توني كروس، ليقود هجمة ويلعب الكرة في القائم الأيمن، لتعود للأول ويحرزها في المرمى.

وسيطر ريال مدريد تمامًا على الدقائق المتبقية من الشوط الأول، لينتهي بتقدم الملكي الإسباني بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×