close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | روي فيتوريا: سنقاتل من أجل تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية «فيديو»

black shawla





05:32 م | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

فيتوريا

تحدث روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن مميزات اللاعب المصري، بعدما بدأ في متابعة مباريات الدوري المحلي، في ظل الصراع الكبير سواء في المقدمة أو من أجل الهروب من شبح الهبوط، كاشفا عن أسباب طلب الاجتماع مع مدربي الدوري الممتاز.

فيديو.. فيتوريا يكشف سبب طلب الاجتماع مع مدربي الدوري

وقال فيتوريا، في تصريحات عبر فيديو جرى بثه على حسابه الاتحاد المصري لكرة القدم، «فيس بوك»: «شاهدت أنا وجهازي المعاون مباريات للاعبين المصريين سواء في الدوري أو مباريات سابقة للمنتخب، وبعدها قمنا بتحليل أدائهم وصياغة بعض التقارير التحليلية».

روي فيتوريا: سنقاتل من أجل تأهل منتخب مصر لكأس الأمم الأفريقية

وأضاف مدرب المنتخب: «نواصل مشاهدة بعض المباريات الأخرى للمنتخب، لمتابعة وتحليل جميع لاعبي المنتخب الذي شاركوا في المباريات».

وأوضح: «الآن يجب أن نفكر في المباريات الأربع المتبقية من أجل الصعودة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، ويجب علينا العمل بشكل جاد، والقتال من أجل الفوز بتلك المباريات».

7236632481658323103

فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

فيتوريا:  يوجد اختلافات حتى بين كرة القدم في السعودية ومص

وواصل مدرب المنتخب :« يوجد اختلافات حتى بين كرة القدم في السعودية ومصر، هنا اللاعبون يظهرون تركيز عالي على مهمتهم في الملعب، أراهم لاعبين دائماً متحمسين ويقومون بجميع المحاولات دائماً للتحسين من أنفسهم، أما بالنسبة لأوروبا لوجود التنافسية القوية، اللاعبين عندهم إيقاع سريع وقوي من العمل واللعب». 

فيتوريا: اللاعبون المتواجدون في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا أداءهم سريع وتنافسي جداً

وأتم:« اللاعبون المتواجدون في الدوريات الأوروبية ودوري أبطال أوروبا أداءهم سريع وتنافسي جداً، وهذه هي الاختلافات، بحكم عملي في أوروبا وبالأخص في البرتغال، توجد عقلية عملية واحترافية جداً، هي المسؤولة عن هذه التحسينات، اليوم اللاعبين يجب أن يكونوا فنياً أقوياء ويجب أن يحظوا بكل المعايير المطلوبة ولكن الشيء الأساسي هو كيفية التفكير والعقلية العملية، لا يوجد بطل بدون عقلية عملية واحترافية قوية». 

19083477761659453464

فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

رسالة فيتوريا للمصريين

واختتم نصريحاته قائلاً:« رسالتي للمصريين، من واقع طموحنا وإرادتنا القوية في تقديم عمل كبير مثمر مع منتخب مصر، أننا سنكرس أنفسنا، أرواحنا و خبراتنا لأننا نريدكم أن تثقوا بنا، و طبعاً نريدكم أن تساندوننا و تدعمونا بالعمل معاً جميعاً». 

زر الذهاب إلى الأعلى