اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | رضا عبدالعال: «شادي حسين أفضل صفقة للأهلي ومندهش من غيابه عن المنتخب»

black shawla





03:21 ص | الإثنين 19 سبتمبر 2022

رضا عبدالعال

يرى رضا عبدالعال نجم الأهلي والزمالك السابق، أن شادي حسين لاعب سيراميكا كليوباترا السابق والمنتقل حديثا لصفوف النادي الأهلي هذا الصيف كان يستحق الانضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأخير، مؤكدا في الوقت ذاته أنه مندهش للغاية من عدم ضم روي فيتوريا مدرب المنتخب للاعب خلال معسكر الفراعنة الأخير استعدادا لوديتي النيجر وليبيريا.

وقال رضا عبدالعال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «البريمو» المذاع على قناة «تن»: «شادي حسين أفضل صفقة أبرمها النادي الأهلي هذا الصيف وفوجئت برحيل أحمد رمضان بيكهام عن الأحمر».

وتابع: «فوجئت باستبعاد شادي حسين من حسابات روي فيتوريا خلال معسكر المنتخب الحالي، وكان يستحق الانضمام لقائمة المنتخب الوطني».

9924555071586040302

عبدالعال: الزناري أفضل صفقة للزمالك

كما تطرق رضا عبدالعال للحديث عن الزمالك: «من وجهة نظري أرى الزناري أفضل صفقة لنادي الزمالك على الإطلاق، وكنت مندهش من قرار الاستغناء عن حمدي علاء».

وعن أفضل صفقات نادي بيراميدز هذا الصيف، رد قائلا: «بالتأكيد أرى أن صفقة انضمام مصطفى فتحي لبيراميدز هي أفضل صفقة لهم على الإطلاق هذا الصيف».

رضا عبدالعال: سيراميكا سيصبح الحصان الأسود في الدوري

كما تحدث عبدالعال عن صالح جمعة المنضم حديثا لصفوف النادي الإسماعيلي قائلا: «صالح جمعة لو فاق هيكون أفضل صفقة للإسماعيلي في ميركاتو الصيف».

وأتم: «من وجهة نظري أرى أن أحمد سامي المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا سيصبح أفضل مدرب في الدوري الموسم المقبل وسيحقق مفاجأة كبيرة مع سيراميكا، كما أرى أن فريقه سيصبح الحصان الأسود لبطولة الدوري في الموسم الجديد».

زر الذهاب إلى الأعلى
×