close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | رسميا.. بيراميدز يعلن مواجهة هلال الساحل السوداني ذهابا وإيابا بالقاهرة





11:49 ص | الأربعاء 28 سبتمبر 2022

بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، بشأن مواعيد مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، التي تجمع بين السماوي ونظيره هلال الساحل السوداني.

وأخطر النادي السوداني الاتحاد الأفريقي، بموافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، بالتنسيق مع إدارة نادي بيراميدز.

موعد مبارتي الزمالك وهلال الساحل السوداني في الكونفدرالية

وتقرر أن تكون مباراة الذهاب يوم 8 أكتوبر المقبل في السادسة مساء، بملعب الدفاع الجوي، فيما تقام مواجهة الإياب بين الفريقين على الملعب ذاته، في الموعد ذاته يوم 15 التالي.

يذكر أن نادي هلال الساحل السوداني نجح في التأهل لدور الـ32 من الكونفيدرالية بعد إقصاء نظيره نادي جيتا جولد التنزاني، في الدور التمهيدي الأول من البطولة.

                                 مران بيراميدز

بيراميدز يعلن موعد انضمام لاعبيه الدليين لمعسكر دبي

في سياق آخر، أعلن نادي بيراميدز موعد انضمام لاعبيه الدوليين إلى معسكر دبي بالإمارات.

وأكد الموقع الرسمي لنادي بيراميدز، انضمام لاعبيه الدوليين مساء اليوم الأربعاء، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبين الأول والأولمبي خلال الساعات الماضية، وعقب نهاية التجمع الدولي.

ويقيم نادي بيراميدز معسكرا خارجيا في مدينة دبي، يستمر حتى يوم 3 أكتوبر المقبل، استعدادا لبدء مباريات الموسم الجديد، والمشاركة القارية بكأس الكونفيدرالية، وكذلك النسخة الجديدة من الدوري الممتاز.







زر الذهاب إلى الأعلى