close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | رامي سعيد: الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهير أيسر جديد





07:19 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

علي معلول

كشف رامي سعيد، لاعب الأهلي الأسبق، عن حاجة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، للتعاقد مع ظهير أيسر جديد، من أجل خلافة التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، في المستقبل، وتعويضه في بعض مباريات الفريق في المواسم المقبلة.

وأكد «سعيد» في تصريحات تليفزيونية أن علي معلول يتقدم في السن مما يجب معه تعاقد الأهلي مع ظهير أيسر بديل له، خاصة أنه من الممكن أن يتراجع مستواه في أي وقت.

وأشار لاعب الأهلي السابق أنه يرشح الكاميروني جوزيف نجويم، ظهير أيسر فيوتشر من أجل خلافة معلول في الجبهة اليسرى للنادي الأهلي، مؤكدًا أنه يتمتع بقدارت فنية وبدنية رائعة.

رامي سعيد يتحدث عن صفقات الأهلي

وتحدث سعيد عن  صفقات الأهلي والتي أبرمها النادي لدعم الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل، مؤكدًا أن التعاقد مع شادي حسين، لاعب سيراميكا كليوباترا السابق، مفيد جدًا مشيدًا بقدرات مهاجم الأهلي الجديد واصفًا إياه بأنه لاعب جيد جدًا ويستطيع التحرك في منطقة الجزاء.

وعن التعاقد مع مصطفى سعد الشهير بميسي، أكد لاعب الأهلي السابق، أنه لاعب مميز وصغير في السن ومهاري، موضحًا أنه سيفيد الأهلي خلال الأعوام القادمة له مع الأهلي.

واختتم سعيد حديثه عن الصفقات بالانتقال إلى برونو سافيو، مشيرًا إلى أنهم لم يشاهدوا اللاعب حتى الآن من أجل الحكم عليه مشيرًا إلى أنه ينتظر رويته بقميص الأهلي في قادم المناسبات.

وتعاقد الأهلي حتى الآن مع 3 صفقات هي ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعد بالإضافة للبرازيلي برونو سافيو من بوليفار البوليفي.







زر الذهاب إلى الأعلى