close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | رئيس الهلال السعودي يكشف كواليس فشل ضم كريستيانو رونالدو





12:35 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

كشف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال السعودي، لأول مرة عن تفاصيل التفاوض مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل ضمه خلال الانتقالات الصيفية الماضية، في ظل رغبة البرتغالي في الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، خلال الصيف الماضي.

سبب فشل الهلال السعودي في ضم كريستيانو رونالدو

وقال «بن نافل» خلال تصريحات عبر برنامج «بودكاست سقراط» السعودي: «لقد فاوضنا كريستيانو رونالدو، والمشكلة كانت في قرار مركز التحكيم الرياضي المتعلق بمنع القيد».

وأوضح رئيس نادي الهلال السعودي: «كنا متفائلين بعدم إيقافنا عن التسجيل، لكننا نحترم القرار ولم نستمر في المفاوضات من أجل ضم اللاعب البرتغالي».

وأشار فهد بن نافل إلى أنه «لقد كانت هناك فرصة لضم رونالدو، والهلال قادر على مفاوضة أفضل اللاعبين في العالم، خلال الوقت الحالي».

يذكر أن غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت خلال الفترة الأخيرة، منع نادي الهلال السعودي من التسجيل لفترتين انتقاليتين، وفرض غرامة مالية، وذلك في شهر مايو الماضي، نتيجة أزمة تجديد عقد محمد كنو.

رونالدو في مواجهة صعبة اليوم أمام إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية 

ويقود رونالدو منتخب البرتغال اليوم لمواجهة إسبانيا في دور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب بلدية دي براجا.

ويدخل منتخب البرتغال لقاء اليوم أمام نظيره الإسباني محتلا المركز المركز الأول برتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، جمعها من 5 مباريات.







زر الذهاب إلى الأعلى