close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | دخول الجمهور مجانا لتشجيع المنتخب بنهائي مونديال اليد للكراسي المتحركة





12:52 ص | الأحد 25 سبتمبر 2022

منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة

أكد عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد أنه تقرر صرف مكافأة فورية لأبطال منتخبنا للكراسي المتحركة بعدما نجح أمس في الفوز علي هولندا، وتأهل للمباراة النهائية لبطولة العالم التي تستضيفها مصر، حيث سيواجه المنتخب البرازيلي اليوم، موضحاً أنه سيتم السماح بدخول الجماهير مجاناً لدعم الفراعنة.

أمين صندوق اتحاد اليد: منتخب مصر للكراسي المتحركة فاق التوقعات

وشدد عمرو صلاح في بيان رسمي لاتحاد كرة اليد، أن نجوم منتخب مصر فاقوا التوقعات وأثبتوا معدنهم الأصيل، بعدما عبروا اختبارات صعبة بقوة إرادتهم وقدموا عروضا مبهرة.

وفي السياق ذاته، قرر اتحاد كرة اليد السماح للجمهور بالدخول مجاناً لتشجيع ودعم منتخبنا للكراسي المتحركة في مواجهته مع منتخب البرازيل، مساء اليوم في نهائي بطولة العالم التي تستضيفها مصر.

وتنعقد الآمال على صلابة وإرادة منتخبنا لخطف اللقب، رغم قوة المنتخب البرازيلي الذي يعد الأفضل في العالم.

مصر تواجه البرازيل في ختام بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد

ومن المقرر أن يسدل الستار اليوم الأحد على بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة، حيث يلعب منتخبنا الوطني أمام نظيره البرازيلي في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن تُلعب مباراة الميدالية البرونزية بين منتخبي تشيلي وسلوفينيا في تمام الساعة الخامسة عصرا، ومباراة تحديد المركزين الخامس والسادس والتي تجمع بين منتخبي الهند وهولندا في تمام الساعة الثالثة عصرا.

ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم: محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

وتقام البطولة العالمية لكرة اليد للكراسي المتحركة تقام لأول مرة في مصر بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر، وباهتمام كبير من قبل وزارة الرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، وكذلك باهتمام كبير من قبل الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.







زر الذهاب إلى الأعلى