close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | خبير لوائح: موقف الزمالك في إعادة محمد صبحي سليم وقانوني





08:16 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

محمد صبحي

أكد طلال عبداللطيف، خبير اللوائح الرياضية، أن موقف نادي الزمالك في إعادة محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، من صفوف نادي فاركو بالموسم الجديد، سليم وقانوني تماما، ولا يوجد أي إدانة في موقف القلعة البيضاء أو الحارس.

محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

خبير لوائح: رغبة اللاعب هي الفيصل في انتقال محمد صبحي للزمالك

وقال «عبداللطيف» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو»، على قناة «تن»، مع الإعلامي محمد فاروق: «رغبة اللاعب هي الفيصل في انتقال محمد صبحي إلى نادي الزمالك مرة أخرى، وهو ما حسم الصفقة لصالح القلعة البيضاء على الرغم من مشاركته مع فاركو في الموسم الماضي».

وأكد خبير اللوائح الرياضية: «موقف الزمالك في صفقة إعادة محمد صبحي سليم وقانوني تماما».

محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

أزمة محمد صبحي

وكان نادي الزمالك، قد أعلن عودة محمد صبحي، لصفوف الفريق، في ظل عدم تفعيل نادي فاركو بند أحقية شرائه، وعدم توقيع اللاعب على موافقة بشأن تفعيل هذا البند.

ويرفض نادي فاركو التنازل عن خدمات الحارس، في ظل تسلحهم بالعقد الثلاثي الموقع مع إدارة الزمالك، ومحمد صبحي، الذي ينص على أنه يحق للطرف الثاني «فاركو»، في نهاية الموسم 2021-2022، الاحتفاظ باللاعب «محمد صبحي» الطرف الثالث، بصفة نهائية، وذلك مقابل مبلغ قدره 20 مليون جنيه مصري، شامل ضريبة القيمة المضافة، بشرط إخطار الطرف الأول كتابيا خلال 7 أيام من انتهاء الموسم 2021-2022.

مشوار محمد صبحي مع فاركو

وقدم محمد صبحي مستوى مميزا خلال الموسم الماضي مع فريق فاركو؛ إذ شارك في 29 مباراة بمسابقة الدوري المصري الممتاز، من أصل 34 جولة، وحافظ على نظافة شباكه في 16 مواجهة، بينما استقبل 19 هدفا فقط، وجرى استدعاؤه لقائمة منتخب مصر التي شاركت في كأس الأمم الأفريقية الماضية بالكاميرون، وشارك بديلا لمحمد أبو جبل ضد المغرب، في ربع نهائي البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى