اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | حازم إمام يكشف سبب عدم تواجد عصام الحضري في جهاز روي فيتوريا

black shawla





12:46 م | الأحد 17 يوليو 2022

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق

كشف حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن سر عدم تواجد عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، في الجهاز الفني الجديد الذي يستعد لبداية مهمته مع الفراعة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا.

حازم إمام يتحدث عن خروج الحضري من جهاز المنتخب 

وقال حازم إمام، في تصريحات لقناة «أون تايم سبورتس» مع الإعلامي سيف زاهر: «كنت أتمنى استمرار عصام الحضري في منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، خاصة أنه بذل مجهودا كبيرا طوال الفترة الأخيرة خلال فترة تواجده مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب، وأيضا مع إيهاب جلال، إلا أن فيتوريا حدد جهازه المعاون».

وواصل عضو مجلس الجبلاية: «حزين لعدم استمرار عصام الحضري، لكن الأمور كانت محسومة بالنسبة إلى فيتوريا، لأن مدرب الحراس يعمل معه منذ 12 عاما وتمسك بتواجده معه، وفضلنا تنفيذ مطالبه حتى يشعر المدرب البرتغالي بالراحة مع معاونيه».

9653854861652015912

عصام الحضري مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق 

موعد وصول فيتوريا إلى القاهرة 

ومن المنتظر وصول البرتغالي فيتوريا، إلى القاهرة، الثلاثاء المقبل، استعدادا لبدء عمله مع منتخب مصر، على أن يجري تقديمه لوسائل الإعلام في مؤتمر صحفي، الأربعاء المقبل، بمقر الجبلاية.

15457416711658033245

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

وتقرر حضور فيتوريا، لمباراة نهائي الكأس التي تجمع قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء الخميس المقبل، باستاد القاهرة، للوقوف على مستوى اللاعبين، وتحديد اختياراته استعدادا للمرحلة المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×