close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | حارس أرسنال يشيد بـ محمد النني: ألطف شخصية قابلتها في حياتي





01:18 م | السبت 01 أكتوبر 2022

محمد النني لاعب أرسنال

تحدث آرون رامسديل حارس مرمى فريق أرسنال الإنجليزي، عن زميله في الفريق محمد النني لاعب الوسط، موضحًا أنه من النوعية المطلوبة بشدة مع الفريق.

ويعاني النني خلال الفترة الأخيرة من عدم المشاركة مع أرسنال، بعدما تعرض للإصابة أثناء مباراة فولهام، التي انتهت لصالح الجانزر بثلاثية مقابل هدف.

رامسديل: النني من ألطف الشخصيات التي قابلتها في حياتي

وقال «رامسديل» في حواره مع بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق، عبر قناة «BT Sports»: «محمد النني أحد ألطف الشخصيات التي قابلتها في حياتي حتى الآن».

وأكمل حارس مرمى أرسنال: «هو لا يمتلك أي صفة سيئة، بالعكس تماما إنه من نوعية الأشخاص الذين تحتاج إلى وجودهم داخل غرف الملابس دائما».

أرسنال في مواجهة صعبة أمام توتنهام اليوم 

يدخل فريق أرسنال اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل أمام توتنهام، على ملعب الإمارات، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وتنطلق المباراة بين فريقي أرسنال وتوتنهام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خليل البلوشي.

ويسعى فريق أرسنال للفوز بمباراة اليوم أمام توتنهام من أجل الحفاط على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل فارق النقطة بينه وبين مانشستر سيتي التي يأتي في المركز الثاني برصيد 17 نقطة.







زر الذهاب إلى الأعلى