close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | ثنائي الزمالك «إسكندرية رايح جاي».. زيزو والونش أساسيان أمام بطل تشاد

black shawla





10:28 ص | السبت 24 سبتمبر 2022

أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، لـ «اخبار جول العرب»، عن أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، استقر على الدفع بالثنائي أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش، في التشكيل الأساسي لمباراة إليكت سبورت بطل تشاد، في مباراة إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، رغم مشاركة الثنائي في الشوط الأول من ودية منتخب مصر أمام النيجر، التي أقيمت أمس الجمعة.

وانتهت أزمة تضارب المواعيد بين مباراة الزمالك أمام إليكت بطل تشاد، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها في الثامنة مساء غد الأحد، باستاد القاهرة الدولي، ومعسكر المنتخب الوطني الأول المقام حاليا في الإسكندرية.

فيتوريا يوافق على عودة ثنائي الزمالك 

وأعلن محمد غرابة مدير المنتخب الوطني، عقب ودية مصر والنيجر، أمس الجمعة، موافقة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، على عودة الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو، للانضمام لصفوف الزمالك وخوض مباراة الإياب ضد بطل تشاد، بسبب أزمة النقص العددي التي يعاني منها الفريق الأبيض نظرا لإقامة المباراة في فترة الأجندة الدولية.

ويتواجد الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الجزيري مع منتخب نسور قرطاج، واستمر الثنائي إمام عاشور وأحمد فتوح في معسكر المنتخب الأول، ولا تسمح لوائح الاتحاد الأفريقي، بقيد الصفقات الجديدة إلا من دور الـ32.

   13606994471659384645

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك 

لاعبا الزمالك «رايح جاي» بين القاهرة والإسكندرية 

وتوقع البعض أن يستمر ثنائي الزمالك مع الفريق الأبيض عقب مباراة بطل تشاد، إلا أن فيتوريا، فجر مفاجأة في المؤتمر الصحفي عقب فوز الفراعنة على النيجر بثلاثية نظيفة، بتأكيده على عودة الونش وزيزو لمعسكر المنتخب مرة أخرى.

وأصبح ثنائي الزمالك «رايح جاي» بين الإسكندرية والقاهرة، إذ انتهت مباراة النيجر أمس الجمعة، وتوجه الونش وزيزو، إلى القاهرة، لخوض مباراة بطل تشاد مع الزمالك، وعقب نهايتها في العاشرة مساء غد الأحد، يتوجه الثنائي مرة أخرى إلى الإسكندرية لخوض مباراة ليبيريا الودية مع المنتخب والمحدد لها الثلاثاء المقبل.

1006586761661291033

محمود الونش لاعب الزمالك

يذكر أن الزمالك فاز ذهابا على بطل تشاد بهدفين دون رد، أحرزهما شيكابالا وزيزو، بمباراة أقيمت في الكاميرون.  

زر الذهاب إلى الأعلى