close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تين هاج يكشف سر تراجع مستوى مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم.. 3 أسباب





09:47 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

فريق مانشستر يونايتد

قال الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن هناك مشاكل رئيسية وراء حالة التخبط التي يعيشها الفريق الإنجليزي منذ بداية الموسم الجاري 2022-2023.

وتعرض «الشياطين الحمر» لهزيمة قاسية يوم الأحد الماضي، من مانشستر سيتي، بنتيجة 3-6، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، وبعدها واجه صعوبات كبيرة للفوز على أومونيا نيقوسيا القبرصي بثلاثية مقابل هدفين، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

تين هاج يكشف سبب تراجع مستوى مانشستر يونايتد

وكشف «هاج» في تصريحات نقلتها صحيفة «ذا صن» البريطانية: «علينا أن نستمر، وفي كل مرة نتعلم الدروس ونقدم أقصى ما يمكن، في هذه اللحظة، إلى حد بعيد، لسنا بهذه الجودة».

وتابع المدير الفني لليونايتد: «لقد رأينا ما حدث يوم الأحد الماضي، وعلينا أن نفعل ما هو أفضل بكثير، أعتقد أن المشكلة الأولى التي تواجه الفريق هي بداية المباراة دون تركيز من اللاعبين، ولذلك نسعى من أجل حل هذه المشكلة خلال الفترة المقبلة».

وأضاف مدرب اليونايتد: «السبب الثاني وراء تراجع المستوى، هو الجانب الدفاعي، ونعمل في الوقت الحالي من حل هذه المشكلة».

وأكمل تين هاج: «عدم تكيف الصفقات الجديدة مع بعضها هو السبب الثالث وراء تراجع نتائج الفريق».

واختتم: «علينا أن نجعل كل مباراة قوية على أرض الملعب، كان هذا هو الفارق الكبير بيننا وبين السيتي، لذلك فإن هذا هو المطلوب من فريقنا وجميع لاعبينا».

موعد مباراة اليونايتد القادمة 

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة أمام إيفرتون، يوم الأحد المقبل، على ملعب «جوديسون بارك»، في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.







زر الذهاب إلى الأعلى