close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تقارير: لشبونة يتمسك بضم كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد





07:08 م | الأربعاء 17 أغسطس 2022

كريستيانو رونالدو

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الأربعاء، عن سعي إدارة نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي لضم كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل تمسكه بالرحيل عن النادي الإنجليزي.

وأكد موقع «فوت ميركاتو» أن إدارة سبورتنج لشبونة تبذل كل ما بوسعها خلال الوقت الحالي من أجل إعادة كريستيانو رونالدو من جديد إلى بيته القديم الذي بدأ من خلاله مسيرته الكروية.

رونالد يتمسك بالرحيل عن لشبونة

وأضاف الموقع أن كريستيانو رونالدو يبدو صارما جدا في مطالبته بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد والانتقال إلى صفوف فريق يشارك في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا مهما كلفه الأمر، وهو الأمر الذي يتحقق في سبورتنج لشبونة الذي أنهى بطولة الدوري البرتغالي الموسم الماضي في الوصافة وهو ما يعني مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، مما يحمس رونالدو على العودة لناديه القديم.

المدير الرياضي لسبورتنج يضغط على رونالدو 

وأشار إلى أنه من المتوقع أن تسمح إدارة اليونايتد لهدافها الأول الموسم الماضي بالرحيل إن آجلا أو عاجلا، وأن هوجو فيانا المدير الرياضي لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي يبذل جهودا كبيرة خلال الوقت الحالي، أملا في إقناع رونالدو بالعودة لناديه القديم من جديد قبل أيام قليلة فقط من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى