اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تقارير: رياض محرز على دكة البدلاء في مباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

black shawla





03:26 م | الجمعة 16 سبتمبر 2022

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي

يلتقي الفريق الأول بنادي مانشستر سيتي، مع نظيره وولفرهامبتون، غدًا السبت، على ملعب مولينيو، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام وولفرهامبتون

وبحسب موقع whoscored العالمي، من المتوقع أن يتواجد الجزائري رياض على مقاعد بدلاء مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون، وجاء التشكيل المتوقع للفريق السماوي على النحو التالي:

حراسة المرمى: إيديرسون مورايش.

خط الدفاع: كانسيلو، جون ستونز، روبن دياز، كاي والكر.

خط الوسط: كيفن دي بروين، رودري، جوندوجان.

خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، هالاند، فيل فودين.

6113644751662497122

موقف مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإسباني 

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة أمام نظيره وولفرهامبتون محتلاً المركز الثاني بعدما تمكن من حصد 14 نقطة من أصل 18 نقطة، حيث قد فاز 4 مباريات وتعادل في مباراتين، بينما يتواجد نادي وولفرهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط فقط، حيث قد فاز في مباراة واحدة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الهزيمة في مباراتين. 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد تعادل إيجابيًا في الجولة الماضية أمام نظيره أستون فيلا بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب فيلا بارك.

وتقابل فريق مانشستر سيتي مع نظيره وولفرهامبتون في 16 مرة في بطولة الدوري الإنجليزي، وانتصر السيتي في 10 لقاءات، بينما فاز وولفرهامبتون في 4 مباريات، وحسم التعادل بين الفريقين في مباراتين. 

زر الذهاب إلى الأعلى
×