close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تقارير: الركراكي يدرس استدعاء حمد الله لمنتخب المغرب في كأس العالم





07:41 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022

عبد الرازق حمد الله مهاجم الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن احتمالات عودة عبدالرازق حمد الله، مهاجم نادي اتحاد جدة السعودي، لمنتخب المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022، رغم إعلان اللاعب اعتزاله من قبل.

وكان عبدالرازق حمد الله قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا، رفقة منتخب المغرب في 2019، على خلفية خلافه مع زميله فيصل فجر، في بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي أقيمت في مصر، بحسب التقارير الصحفية.

الراكراكي يدرس استدعاء حمد الله 

ووفقًا لما ذكره موقع «البطولة»، فإن وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، يدرس استدعاء عبدالرازق حمد الله في كأس العالم قطر 2022.

                              عبد الرازق حمد الله مهاجم المغرب 

وأوضح التقرير، أن وليد الركراكي غير مقتنع ببعض اللاعبين في الخط الهجومي لمنتخب المغرب، ما جلعه يفكر في الاعتماد على عبدالرازق حمد الله في قيادة هجوم أسود الأطلس بكأس العالم.

وأشار إلى أن الركراكي ينوي استبعاد بعض اللاعبين الذين تواجدوا في قائمة مباراتي تشيلي وباراجواي الوديتين، لتواضع مستواهم.

مسيرة عبدالرازق حمد الله مع منتخب المغرب

وشارك عبد الرازق حمد الله في 16 مباراة مع منتخب المغرب، سجل خلالها 7 أهداف، قبل أن يعلن اعتزاله في 2019.

وقال «حمد الله» من قبل، إن قرار تركه معسكر منتخب المغرب، كان بسبب تعامل هيرفي رينارد، المدير الفني السابق لمنتخب أسود الأطلس.

كما نفى حمد الله مزاعم وحيد خليلوزيتش، مدرب المغرب السابق، التي قال فيها إنه يريد اللعب أساسيًا مع أسود الأطلس، كي يوافق على الانضمام والعودة من جديد.







زر الذهاب إلى الأعلى