close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تقارير إسبانية: بروسيا دورتموند يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو

black shawla





08:58 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

كريستيانو رونالدو

زعمت تقارير صحفية إسبانية، وجود اتصال بين إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني مع قائد المنتخب البرتغالي ونجم فريق مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو خلال الفترة الحالية، تمهيدا لتعاقد أسود الـ «فيستفالين» مع صاحب الـ37 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «أس» الإسبانية على أن نادي بروسيا دورتموند يرغب بشدة في التعاقد مع النجم البرتغالي هذا الصيف كأحد الخيارات الهجومية المهمة للنادي الألماني خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إصابة المهاجم الدولي الإيفواري المنتدب حديثا للفريق الألماني سيباستيان هالير بورم في الخصية.

صحيفة ألمانية تكشف صعوبة انتقال رونالدو لدورتموند لسببين

في المقابل ترى صحيفة «بيلد» الألمانية أنه يتعذر على إدارة بروسيا دورتموتد التعاقد مع كريستيانو رونالدو لسببين في غاية الأهمية الأول هو أنه بعد انتقال الثنائي سيباستيان هالر مقابل 31 مليون يورو وأنتوني موديست من كولن مقابل 34 مليون يورو إلى دورتموتد تم استنفاد ميزانية دورتموند بشكل كبير.

9119147851660411160

وتابعت الصحيفة: «أما السبب الثاني فيكمن في أنه بقدوم رونالدو إلى بروسيا دورتموند فإن من شأن هذا الأمر أن يتسبب في تدمير هيكل الأجور في النادي الألماني الكبير، خاصة وأن الأخير يتقاضى راتبا صافيا يبلغ 29 مليون يورو سنويا في مانشستر يونايتد».

رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد

الجدير بالذكر أن رونالدو يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، خاصة وأنه يسعى للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري، في ظل ابتعاد مانشستر يونايتد عن المشاركة في البطولة بعد فشله في تلك البطولة القارية الكبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى