close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تقارير: أرسنال ينافس 4 أندية لضم إبراهيم عادل.. وبيراميدز يحدد سعره





08:38 م | الجمعة 30 سبتمبر 2022

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اهتمام 5 أندية إنجليزية، بالتعاقد مع إبراهيم عادل، لاعب فريق بيراميدز، وعلى رأسها نادي أرسنال، بالإضافة إلى ليفربول، الذي ارتبط اسمه باللاعب الدولي خلال الأيام الماضية، ويضم في صفوفه مواطنه النجم محمد صلاح.

موقع إنجليزي: أرسنال ينافس ليفربول وبرينتفورد على ضم إبراهيم عادل

وأكد موقع «90min» الإنجليزي، أن أرسنال مهتم بالتعاقد مع إبراهيم عادل، ويتنافس مع ليفربول، ونوتنجهام فورست وبرينتفورد، بالإضافة إلى برايتون من أجل الفوز بخدمات اللاعب الصاعد، الذي سبق له تمثيل منتخب مصر الأول.

وأشار الموقع إلى أن إدارة نادي بيراميدز تقيم إبراهيم عادل بـ 5 ملايين جنيه إسترليني، من أجل التخلي عن خدماته، بعدما رفضوا عرضاً من نورشيلاند الدنماركي خلال الصيف الجاري لبيعه.

تقارير: خطوة إنجليزية مرتقبة لحسم مصير إبراهيم عادل في يناير.. والإعارة حل لأزمة تصريح العمل

وأوضح الموقع أنه من المتوقع أن تتحرك الأندية الإنجليزية لمحاولة ضمه، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، ثم إعارته لنادي أوروبي آخر، وذلك لمحاولة تأهليه للحصول على تصريح عمل في إنجلترا مستقبلاً، لكي يتم السماح له باللعب في البريميرليج.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، مع نادي بيراميدز في أول مواسمه بالدوري المصري الممتاز عام 2019، ومنذ ذلك الوقت، سجل 17 هدفاً في 59 مباراة.







زر الذهاب إلى الأعلى