close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تفاصيل تقرير فيتوريا الفني عن معسكر المنتخب.. اكتشاف لاعبين جدد

black shawla





10:37 م | الخميس 29 سبتمبر 2022

فيتوريا مدرب منتخب مصر

أعد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، تقريره الفني، بشأن معسكر الفراعنة والذي انطلق يوم 13 من الشهر الجاري، على مرحلتين وتخلله مباراتان وديتان، مع النيجر وليبيريا، وانتهتا بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.

جلسة بين فيتوريا وحازم إمام

ووفقًا لمصدر داخل الجهاز الفني لـ«اخبار جول العرب»، أن فيتوريا، سوف يعقد جلسة مع حازم إمام عضو مجلس الإدارة والمشرف على المنتخب الأول، لمناقشته في مكاسب معسكر الفراعنة الماضي، والحديث معه عن المرحلة المقبلة لمعسكر الفراعنة.

وأضاف المصدر: «فيتوريا وضع في تقريره مكاسب المنتخب الفنية من المعسكر، الخاصة باكتشاف لاعبين جدد قادرين على الظهور مع المنتخب في الفترة المقبلة مثل محمود حمادة، لاعب الوسط وكذلك محمد حمدي، وأيضًا أحمد حسن كوكا، والذي لم يحصل بعد على فرصة كاملة مع المنتخب وفقًا لرؤية المدرب».

1413818411664306551

                             منتخب مصر

رفض الحديث عن الأزمات

وأوضح المصدر: «فيتوريا يرفض أن يضع في تقريره الفني عن معسكر المنتخب، أي أزمات خاصة بلاعبي المنتخب في ظل قدرته على السيطرة وإنهاء أي خلافات في وجهات النظر مثلما حدث بين محمد وأحمد الشناوي بشأن قميص المنتخب رقم واحد، وفي ظل رغبته في عدم وجود تدخل إداري، بشأن أي تفاصيل خاصة باللاعبين، ولكن سيتم التأكيد على حازم إمام على رغبته فقط في اختيار فنادق لمعسكرات المنتخب لا يوجد بها أندية في نفس التوقيت لاسيما أن المعسكر الذي أقيم في الشهر الجاري للمنتخب شهد تواجد أحد أندية الدوري الممتاز في فندق إقامة الفراعنة في نفس التوقيت».

وأتم المصدر: «فيتوريا سوف يضع في تقريره لحازم إمام تقييمه لإداء أيمن عبد العزيز، المدرب المساعد، والذي نال إعجاب المدرب بشكل كبير خلال فترة المعسكر، لينتهي ملف تأكيدات البعض أنه هناك نيه لعدم استمرار أيمن عبد العزيز». 







زر الذهاب إلى الأعلى