close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تفاصيل أول جلسة بين فيريرا وسامسون أكينيولا





01:16 م | الأربعاء 05 أكتوبر 2022

البنينى سامسون مهاجم الزمالك

حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع مع المهاجم البينيني سامسون أكينيولا، على هامش التدريب الأخير، استعدادا لمواجهة بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

انتظام سامسون أكينيولا في تدريبات الزمالك

يذكر أن تدريبات الفريق التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، شهدت لأول مرة انتظام المهاجم البينيني سامسون أكينيولا، عقب إعلان التعاقد معه بشكل رسمي.

وكشف مصدر داخل الفريق في تصريحات لـ«اخبار جول العرب»، عن أن هذه هي الجلسة الأولى التي جمعت فيريرا بالمهاجم البنيني، وهنأه على الانضمام لصفوف القلعة البيضاء.

وأكد: «البرتغالي طالب سامسون بضرورة التركيز الشديد داخل الملعب، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى قد تبعده عن تركيزه، وعليه إثبات نفسه والقتال في التدريبات من أجل الظهور في التشكيلة الأساسية للفريق، كما منحه العديد من النصائح الفنية والخططية، وتحدث معه في بعض الواجبات المطلوبة منه الخاصة بمركزه».

في المقابل، أبدى المهاجم البنيني تفهمه الشديد لنصائح وتعليمات البرتغالى فيريرا، ووعده بأن يكون عند حسن ظنه، والإدارة والجماهير، مؤكدا أنه جاء للزمالك من أجل النجاح والفوز بالبطولات.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، مساء أمس مقطع فيديو، ظهر فيه سامسون مرتديا قميص الفارس الأبيض، مصحوبا بتعليق: «أسد بنيني ينضم إلى كتيبة فرسان الزمالك للموسم الجديد.. مرحباً بك في 100 عقبة، سامسون».

الزمالك يواجه بطل بوروندي في دوري أبطال إفريقيا

ويستعد فريق الكرة بالزمالك، لمواجهة فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، يوم الأحد المقبل.

ويجتمع  «فيريرا» مع اللاعبين بشكل مستمر، لحثهم على زيادة التركيز، وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة، خاصة أن مواجهتي بطل بوروندي ستكونا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.







زر الذهاب إلى الأعلى