close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تطورات صفقات الزمالك 2022.. البحث عن مهاجم وغموض موقف سامسون





10:12 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

المهاجم البنيني سامسون أكينيولا

يواصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استعداداته لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2022-2023، حيث تنطلق مسابقة الدوري الممتاز في السادس عشر من أكتوبر المقبل، كما بدأ الفريق مشواره بدوري أبطال أفريقيا بالفوز على أليكت بطل تشاد في ذهاب وإياب الدوةر التمهيدي للبطولة، وصعد لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في دور الـ32.

صفقات الزمالك 2022 تنتظر مشهد النهاية

ويستعرض «اخبار جول العرب» تطورات ملف صفقات الزمالك 2022 والتي تقترب من دخول مرحلة الحسم النهائي في ظل انتهاء القيد خلال فترة الانتقالات الصيفية في العاشر من أكتوبر المقبل.

قال مصدر داخل النادي الأبيض لـ «اخبار جول العرب»: «مركز المهاجم الصريح هو أبرز المراكز التي تسعى إدارة النادي الأبيض لإنهاء التعاقد مع لاعب جديد فيها، نظرا لتواجد التونسي سيف الدين الجزيري، بمفرده بقائمة الفريق بعد بيع مروان حمدي لصفوف المصري والاستقرار على رحيل عمر السعيد عقب نهاية عقده مع الفريق الأبيض».

وأضاف المصدر: «أبرز الأسماء المرشحة لتدعيم خط الهجوم هو الفلسطيني محمود وادي لاعب بيراميدز خاصة أنه لاعب جوكر يلعب بمركزي رأس الحربة الصريح والجناح، وكذلك ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي، ويتم تكثيف المفاوضات مع ناديي بيراميدز والبنك الأهلي خلال تلك الفترة، لحسم أي صفقة منهما».

ناصر منسي لاعب البنك الأهلي 

ترقب لموقف سامسون الصفقة المنتظرة في الزمالك

وواصل المصدر: «ما زال ملف المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، لم يتم حسمه بشكل نهائي، حيث سيحسم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق من خلال الموافقة على تواجده بصفوف الفريق بالموسم الجديد من عدمه».

جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك 

واختتم: «من الوارد أن يتسم إتمام صفقة شراء سامسون أكينيولا، ولكن يتم إعارة اللاعب لفريق آخر، على أن يتم تقييمه في فترة الإعارة للحكم على إمكانية عودته وارتداء القميص الأبيض مرة أخرى في الموسم بعد القادم، وهو ما سيتم حسمه خلال الأيام المقبلة بشكل نهائي».

 







زر الذهاب إلى الأعلى