اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

باريس سان جيرمان

من المنتظر أن يشهد تشكيل مباراة باريس سان جيرمان و يوفنتوس اليوم ، والذي سيلعنه كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مشاركة ثلاثي قوي في لقاء يقام على ملعب حديقة الأمراء أمام يوفنتوس الإيطالي، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم موقع «اخبار جول العرب» خدمة خاصة لقرائه وذلك بنشر تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام يوفنتوس، في اللقاء الذي سيقام في الجولة الأولى من المجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام يوفنتوس

ووفقًا لصحيفة «إيفيننج ستاندرد» الإنجليزية، فإن الفرنسي كريستوف جالتييه، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، سيدفع بتشكيل قوي متوقع في ظل امتلاكه العديد من العناصر.

حارس المرمى: جانلويجي دوناروما.

خط الدفاع: سيرجيو راموس، ماركينيوس، كيميمبي، أشرف حكيمي.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فابيان رويز، نونو مينديز.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، نيمار، كيليان مبابي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا

ويحل يوفنتوس ضيفًا على حساب باريس سان جيرمان، في افتتاح مباريات دوري أبطال أوروبا، وذلك على ملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية باريس في الساعة التاسعة مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت القاهرة، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

11836700771660684328

باريس سان جيرمان لا يفوز على يوفنتوس أوروبيا

التقى يوفنتوس مع باريس سان جيرمان في 8 مباريات، وذلك بواقع مباراتين بكأس الكؤوس الأوروبية و4 بطولة كأس الاتحاد الأوروبية، ولقائين في السوبر الأوروبي.

واستطاع اليوفي الفوز في 6 مباريات بجانب تعادل مباراتين في كأس الكؤوس الأوروبية موسم 1983-1984، وصعد اليوفي واستكمل مشواره بالبطولة حتى حصد لقب هذه النسخة.

زر الذهاب إلى الأعلى
×