close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | بيقولوا.. 8 صفقات على أعتاب الأهلي وتمثال شيكابالا ولاعب الأحمر يرفض الرحيل





09:35 ص | الثلاثاء 02 أغسطس 2022

شيكابالا لاعب الزمالك

بيقولوا.. خدمة يقدمها «اخبار جول العرب» لقرائه ومتابعيه يوميا؛ لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية «الدوري الممتاز، كأس مصر»، أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية.

الأهلي يخطط للتعاقد مع 8 صفقات 

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد بالأمس، اجتماع مع البرتغالي سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بحضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لمعرفة احتياجات المدير الفني خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد شوبير: «أنا أكدت من قبل أن الأهلي أنهى 3 صفقات، وهناك 3 صفقات أخرى في الطريق، لكن أؤكد أن صفقات الفريق الأحمر في الميركاتو الصيفي، قد ترتفع إلى 8 صفقات بدلا من 6».. تفاصيل الخبر من هنا.

ميكيسوني لاعب الأهلي

شيكابالا يستحق تمثال في الزمالك

قال الفنان صلاح عبد الله، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»: «شيكابالا لاعب مهم ومن طراز فريد داخل الفريق الأبيض، ويستحق تمثال في نادي الزمالك، لدوره المهم مع زملائه بالزمالك، بعد الاقتراب من الفوز ببطولة الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي».. تفاصيل التصريح من هنا.

ميكيسوني يرفض الرحيل عن الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يرفض الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، بنهاية الموسم الحالي، ويرغب في استكمال عقده مع النادي.

وأوضح شوبير، في تصريحات تلفزيونية، عبر برنامجه «ملعب أون تايم»، على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «اللاعب رافض الرحيل حتى هذه اللحظة، أنتوا عارفين أن اللاعب تبع شركة مين، والقصة ماشية إزاي، مؤكدًا اللاعب لديه عرض من ناديي الهلال السوداني ويانج أفريكانز التنزاني».. تفاصيل التصريح من هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى