close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | بيقولوا.. لاعب أفريقي جديد في الأهلي وبشرى لـ سافيو ومفاجأة الزمالك

black shawla





08:18 ص | السبت 24 سبتمبر 2022

فريق الأهلي

بيقولوا، خدمة إخبارية يقدمها «اخبار جول العرب» لقرائه يوميا، لتسليط الضوء على أبرز تصريحات نجوم الرياضة، وآخر المستجدات في سوق الانتقالات والملفات المختلفة، سواء المسابقات المحلية أو البطولات القارية، والمنتخبات الوطنية. 

لاعب أفريقي جديد في الأهلي خلال الميركاتو الصيفي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إن النادي الأهلي اقترب من التعاقد مع لاعب أفريقي جديد تحت السن، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في إطار تدعيم صفوف الفريق الأحمر استعدادًا للموسم الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر من هنا

17860651351663379054

بشرى لـ سافيو في الأهلي قبل مواجهة أسوان الودية

قال الإعلامي إبراهيم فايق، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، أكد للاعبي الفريق أن الملعب سيكون الفيصل بينهم، موضحاً أنه يفكر في أن تكون أول مشاركة للبرازيلي برونو سافيو، ضد أسوان ودياً، عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في التدريبات، قبل لقاء بتروجت الودي الماضي.

لمعرفة تفاصيل الخبر من هنا

الداخلية يتوصل لاتفاق مع الأهلي لضم وليد مصطفى وميدو حسام

توصّل نادي الداخلية الصاعد حديثًا للدوري الممتاز، لاتفاق مع الأهلي لضم ثنائي المارد الأحمر وليد مصطفى وميدو حسام، في موسم الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مفاجأة مرتضى منصور في الزمالك

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن المجلس يسعى لحسم 3 صفقات جديدة، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادًا للموسم الجديد، لتلبية طلبات المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، من أجل العودة للمنافسة على الألقاب من جديد.

لمعرفة تفاصيل الخبر من هنا

16790874321663984924

إبراهيم عبدالخالق: منتخب مصر قدم أداء مميزا أمام النيجر

أشاد إبراهيم عبدالخالق لاعب الزمالك السابق، بأداء منتخب مصر الأول في فوزه على النيجر، بثلاث أهداف دون رد، في لقائه الودي الأول تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الجديد، في اللقاء الذي جمع المنتخبين على استاد الإسكندرية، أمس.

لمعرفة تفاصيل الخبر من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى