اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | بمشاركة حجازي وطارق حامد.. اتحاد جدة يفوز على العدالة بثلاثية

black shawla





08:02 م | الجمعة 26 أغسطس 2022

أحمد حجازي مع لاعبي الاتحاد

افتتح فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يضم بين صفوفه الثلاثي المصري أحمد حجازي وطارق حامد والشاب نور الدين البحار، مشواره في الدوري السعودي بالفوز بثلاثة أهداف نظيفة، على مضيفه العدالة، في اللقاء أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

اللقاء شهد مشاركة ثنائي منتخب مصر أحمد حجازي وطارق حامد أساسيان، في حين تواجد نور الدين البحار، لاعب منتخب مصر للشباب، على مقاعد البدلاء.

أحداث مباراة الاتحاد والعدالة

تقدم الاتحاد في الدقيقة 15 من زمن المباراة عبر أحمد شيراحيلي، بعد أن وصلت الكرة له من حمدان الشمراني، بعد سلسلة من تخبط الكرة ليضعها شراحيلي في المرمى مسجلًا الهدف الأول.

كاد الاتحاد أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 18، بعد تصويبة من برونو هنريكي، التي مرت بجوار القائم الأيمن لفريق العدالة صاحب الأرض.

وكاد إيجور كورونادو، أن يسجل هدفًا رائعًا من كرة مقصية، في الدقيقة 31، بعد أن وصلت الكرة له ليصوبها قوية، ويمسكها المونتيجري ميلان مياتوفيتش حارس مرمى العدالة.

هدفان في الوقت البديل

وسجل هارون كمارا هدفًا في الدقيقة 90 من زمن المباراة، بعد انفراد بحارس المرمى ووضعها في اللقاء واستطاع تسجيل الهدف الثاني.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدلًا من الضائع، سجل حمدان الشمراني الهدف الثالث للفريق ليفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة.

الطائي يفوز على الاتفاق

وفي لقاء آخر، سقط الاتفاق الذي يقوده الفرنسي باتريس كارتيرون على ملعبه أمام الطائي بالخسارة بهدفين لهدف ضمن فاعليات نفس الدور.

تقدم جي مبينزا، في الدقيقة الخامسة لصالح الطائي قبل أن يتعادل الاتفاق في الدقيقة 22 من زمن المباراة، عبر محمد مرزوق الكويكبي، في حين سجل محمد عبد العزيز هدف فوز الطائي.

وكان الدوري السعودي قد انطلق أمس الخميس بفوز ضمك على الفيحاء بهدف نظيف، في حين فاز الهلال بطل النسخة الماضية من البطولة، خارج معبه أمام الخليج بهدفين دون رد.

زر الذهاب إلى الأعلى
×