close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | «بكار»: الإصرار سبب فوزنا بسوبر اليد.. ونعد مجلس الإدارة بمزيد من البطولات





12:06 ص | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

عمر بكار لاعب كرة اليد بنادي الزمالك

أعرب عمر الوكيل «بكار» لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، عن سعادته بتحقيق الفارس الأبيض لقب السوبر المحلي، مؤكدا أنه جاء بإصرار اللاعبين على الفوز كونها بطولة في بداية الموسم.

عمر بكار عن التتويج بسوبر اليد: بطولة مهمة

وقال بكار، في تصريحات عبر موقع الزمالك الرسمي: «بطولة مهمة في بداية الموسم، خضنا المباراة الأخيرة بإصرار على الفوز باللقاء والبطولة وقد كان».

لاعب يد الزمالك: نعد مجلس الإدارة بحصد المزيد من البطولات

وتابع: «أشكر جميع اللاعبين لقد كانوا عند حسن الظن، وأشكر مجلس الإدارة على مساندته الدائمة لنا، ونعدهم بحصد لقبي البطولة العربية والأفريقية».

وفاز فريق اليد بنادي الزمالك على الأهلي في المباراة النهائية بالسوبر المصري بنتيجة 27-23.

وبدأ الشوط الأول من المباراة بحماس كبير من جانب الفريقين، واستمرت الندية بالتعادل بينهما بنتيجة 4-4 في الدقائق الأولى من المباراة.

الزمالك بدأ يمتلك زمام الأمور ويوسع الفارق بنتيجة 8-5 لصالح الفريق الأبيض قبل أن يهدر الأهلي رمية جزائية عبر المحترف الجديد راؤول نانتس، واستمر تفوق الأبيض الذي أضاف 5 أهداف لتصبح النتيجة 11-6.

الأهلي نجح في تقليص الفارق لهدفين، وأصبحت النتيجة 11-9، ليهدر بعدها مهاب سعيد، لاعب المارد الأحمر الصاعد رمية جزائية، قبل أن ينجح اللاعب نفسه في إضافة هدف لتصبح النتيجة 11-10 لصالح الزمالك، الذي حسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 13-11.

الشوط الثاني بدأ بتفوق كبير للزمالك بتوسعة الفارق إلى 5 أهداف، لتصبح النتيجة 19-14، قبل أن يقلص الأهلي الفارق لتصبح النتيجة 21-19 وسط تفوق كبير من عبد الرحمن حميد، حارس مرمى الأهلي.

ونجح الزمالك عقب تقليص الأهلي الفارق في الصمود والعودة من جديد للمباراة رافعًا الفارق إلى 4 أهداف، وذلك بالتفوق بنتيجة 24-20، وتصدى محمود فلفل، حارس الزمالك لرمية جزاء، قبل النهاية بخسمة دقائق.

الزمالك استمر في تفوقه خلال الدقائق المتبقية من المباراة ليحافظ على الفارق ويفوز باللقاء بنتيجة 27-23، ويحصد أول نسخة من بطولة كأس السوبر لكرة اليد في نظامها الجديد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى