close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | بسبب بايرن ميونخ.. برشلونة يعود للاهتمام بضم لاعب مانشستر سيتي

black shawla





11:44 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن سعى نادي برشلونة الإسباني مرة أخرى من أجل الحصول على خدمات برناردو سيلفا، لاعب وسط مانشستر سيتي، بعدما فشل في التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

برشلونة يعود إلى هدفه القديم لضم برناردو سيلفا

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، يصر على ضم برناردو سيلفا، وأبلغ إدارة البارسا بأنه لا يزال الهدف الرئيسي للفريق في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن تشافي يبحث عن لاعب وسط ناضج لديه أسلوب لعب محدد، وقدرة على فهم اللقاء والتمركز بشكل صحيح، كي يعطي الفريق المزيد من الاتساق، ويري برناردو هو اللاعب المناسب.

وأشارت الصحيفة، إلى أن تشافي رأى أن مستوى برشلونة تراجع في الموسم المنقضي، عقب إصابة بيدري أمام إينتراخت فرانكفورت في الدوري الأوروبي، ولذلك يسعى لتجنب هذة الأزمة من خلال الحصول على خدمات لاعب وسط مانشستر سيتي.

12139063921636205999

خطة برشلونة لضم برناردو سيلفا

وأكدت الصحيفة، أن نادي برشلونة قد تحسن خلال هذا الموسم من الناحية الدفاعية، بالإضافة إلى أن التعاقد مع ليفاندوفسكي أكسبه المزيد من الأهداف، لكن في المواحهات الكبرى مثل بايرن ميونخ، يرى تشافي أن البارسا في حاجة إلى لاعب وسط آخر مثل بيدري، من أجل الفوز بهذه اللقاءات.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن برشلونة في هذة الحالة سوف يحتاج لبيع بعض اللاعبين في الفريق، وخفض الرواتب من أجل ضم بيرناردو سيلفا، نظرًا لأن الفريق الإنجليزي سيطلب 100 مليون يورو من أجل الموافقه على بيعه.







زر الذهاب إلى الأعلى