close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | برنامج بدني مكثف لتجهيز الدوليين في الزمالك لموقعة بطل بوروندي





09:37 ص | الجمعة 30 سبتمبر 2022

فريق الزمالك

كلف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جهازه المعاون، بتنفيذ البرنامج البدني المكثف، من أجل تجهيز اللاعبين الدوليين بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، استعدادا لمواجهة فلامبو بطل بوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

انضمام اللاعبين الدوليين لمران الزمالك اليوم 

ومن المنتظر انضمام اللاعبين الدوليين لمران الزمالك اليوم الجمعة، بعد أن بدأت تدريبات الفريق الأبيض أمس الخميس، عقب انتهاء فترة الراحة السلبية بعد الفوز على إليكت بطل تشاد في مباراتي ذهاب وإياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث أقيمت مباراة الذهاب في الكاميرون وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد، أحرزهما محمود عبد الرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

وتكرر فوز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بنفس النتجية، في مباراة الإياب التي أقيمت في القاهرة، وسجل الهدفين في تلك المرة أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء ومحمود حمدي الونش.

الزمالك وبطل تشاد

ومن المقرر انضمام اللاعبين الدوليين لمران الفريق اليوم الجمعة، وهما الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، فضلا عن الرباعي الذي كان متواجدا مع المنتخب الأول وهم أحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش وإمام وأحمد فتوح، إلا أن الأخير يخضع لبرنامج تأهيلي بعد إصابته مع المنتخب.

أحمد فتوح لاعب الزمالك

الزمالك يواجه بوروندي ذهابا في تنزانيا

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للسفر إلى تنزانيا من أجل مواجهة فلامبو البوروندي المحدد لها التاسع من أكتوبر المقبل، بشكل مبدئي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

 







زر الذهاب إلى الأعلى