close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | برازيلي جديد يقترب من الانضمام إلى الأهلي.. كولر يفاضل بين 3 أجانب





01:44 م | الأحد 25 سبتمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي

يعكف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ملف صفقة الأهلي الأجنبية الجديدة، من أجل حسمه قبل انطلاق مباريات الفريق الرسمية في الموسم الجديد، التي يستهلها بمواجهة اتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا، يوم 9 أكتوبر المقبل.

وعلم «اخبار جول العرب» أن كولر يفاضل بين 3 لاعبين، اثنان منهم يحملان الجنسية الأفريقية، بينما يحمل اللاعب الثالث الجنسية البرازيلية، وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي، أن الثنائي الأفريقي يلعبان في أوروبا، بينما يشارك اللاعب البرازيلي في أحد الدوريات الآسيوية الكبرى.

وأضاف المصدر أن الصفقة الجديدة للأهلي سيكون لاعبا صغيرا في السن ولا يزيد قيمته التسويقية عن 1.5 مليون دولار.

الأهلي يعلن رحيل «بانون وميكيسوني».. ويتعاقد مع برونو سافيو

ويرغب الجهاز الفني، في استكمال عدد الأجانب في قائمة الأهلي للموسم الجديد، خاصة بعد رحيل بدر بانون ولويس ميكيسوني مع نهاية الموسم الماضي، ولم يتعاقد الأهلي سوى مع البرازيلي برونو سافيو قادمًا من بوليفار البوليفي، ويتبق له مكان آخر في قائمة الأجانب.

                                    الأهلي

الأهلي يستعد للموسم الجديد بـ3 وديات وتطبيق نظام اليوم الكامل

على جانب آخر، يستعد فريق الأهلي للموسم الكروي الجديد بتطبيق نظام اليوم الكامل في التدريبات الجماعية بتعليمات من مارسيل كولر، بالإضافة إلى خوض 3 مباريات ودية خلال تلك المرحلة من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

ولعب الأهلي أمام بتروجت يوم الأربعاء الماضي، ونجح في الفوز بخماسية مقابل هدف وحيد، ويستعد لخوض ثاني ودياته اليوم، أمام أسوان، على أن يختتم مبارياته الودية يوم الأربعاء المقبل، أمام طلائع الجيش.







زر الذهاب إلى الأعلى