close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | بابافاسيليو مديرا فنيا لفريق غزل المحلة خلفا لـ مصطفى عبده

black shawla





11:12 م | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

اليوناني بابافاسيليو

أعلن نادي غزل المحلة تعاقده رسميًا مع اليوناني بابافاسيليو من أجل تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلفًا لمصطفى عبده، الذي تم توجيه الشكر له أمس الإثنين.

ونشرت صفحة غزل المحلة عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لمعالم اليونان في إشارة للتعاقد مع مدرب وادي دجلة السابق وكتبت على الفيديو: «مرحبا»، كما نشرت أيضا صورة للمدرب الجديد قائلة: «سيداتي آنساتي سادتي رحبوا معنا بمديرنا الفني الجديد نيكوديموس باباڤاسيليو».

13108873201663189697

       غزل المحلة يعلن عبر فيس بوك تعاقده مع اليوناني بابافاسيليو

غزل المحلة يعلن تعاقده مع بابافاسيليو

ووقع مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة برئاسة علي العباسي مع بابافاسيليو عقود تدريبه للفريق في الموسم الجديد.

وفاضل غزل المحلة طوال الفترة الماضية بين العديد من المدربين قبل التوصل لاتفاق نهائي مع بابافاسيليو من أجل تدريب الفريق خلفا لمطصفى عبده.

وسيبدأ المدير الفني الجديد مهام عمله بتحديد قائمة الراحلين عن الفريق وقائمة الصفقات التي من المنتظر إعلانها في الفترة المقبلة.

رحيل مصطفى عبده عن غزل المحلة

وكان مجلس إدارة نادي غزل المحلة قد أعلن رحيل مصطفى عبده عن تدريب زعيم الفلاحين، وذلك بتوجيه الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

ونجح نادي غزل المحلة في الهروب من الهبوط للدرجة الثانية من الدوري المصري، في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة وذلك عقب تعادل الفريق مع الاتحاد السكندري ليتفوق على الجونة في المواجهات المباشرة بين الطرفين.

زر الذهاب إلى الأعلى