close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | النني: الأهلي خلق بداخلي عقلية الانتصارات.. «كنا نفوز بالسبعة ونعاقب»





11:52 م | الثلاثاء 16 أغسطس 2022

محمد النني

تحدث محمد النني لاعب فريق أرسنال عن دور النادي الأهلي في حياته الاحترافية، مؤكدا أن القلعة الحمراء خلقت بداخله عقلية الانتصارات دائمًا.

النني: بدأت ممارسة الكرة في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي

وأجرى محمد النني حوارًا مع الموقع الرسمي لنادي أرسنال قال خلاله: «بدأت ممارسة الكرة في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وخلق بداخلي عقلية الفوز، وهذه أهمية البدء في ناد كبير، تعلمت أن يكون لدي عقلية الانتصارات منذ صغري».

وتابع: «في مرحلة الناشئين مع النادي الأهلي إذا انتصرت 7-0 فقط، أقسم أنه سيكون هناك عقاب لنا، لأنهم دائما ما يطالبونك بالمزيد، حتى في فرق الشباب 7-0 لم تكن نتيجة جيدة».

واستكمل النني: «تلك المرحلة والبيئة التي بدأت بها داخل النادي الأهلي، خلقت بداخلي عقلية الفوز وكان عمري حينها 6 أو 7 أعوام».

وكان محمد النني قد بدأ ممارسة كرة القدم في صفوف الناشئين بالنادي الأهلي في سن الخامسة واستمر في صفوف القلعة الحمراء حتى 16 عاما قبل أن ينتقل إلى المقاولون العرب.

النني ينتقل إلى أرسنال في 2016

وتألق النني في صفوف المقاولون وهذا ما شجع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013 حيث فاز بأربع بطولات للنادي السويسري، قبل أن ينتقل للعملاق الإنجليزي أرسنال في عام 2016.

وكان فريق أرسنال قد انتصر برباعية مقابل هدفين أمام ليستر سيتي، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإمارات في إطار منافسات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 – 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى