اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | النشرة الرياضية.. صفقة من العيار الثقيل للزمالك

black shawla





07:55 ص | السبت 17 سبتمبر 2022

فريق الزمالك

يقدم موقع «اخبار جول العرب» للقراء خدمة النشرة الرياضية، للتعرف على أهم وآخر الأخبار، والتي جاء على رأسها مفاوضات الزمالك لحسم صفقة من العيار التقيل، ومفاجأة كشفها أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا الحالي والأهلي السابق، ومصير كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي.

خالد الغندور: الزمالك يخطط لحسم صفقة مفاجأة.. و3 لاعبين جدد في الطريق

وكشف الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الأبيض دخل في مفاوضات جادة، لحسم صفقة من العيار الثقيل ستفاجئ جماهير القلعة البيضاء.

15166564751481876165

وأكد الغندور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «الزمالك»، أن الفريق الأبيض، اقترب من ضم: لاعب ديفندر دولي، بالإضافة إلى ضم صانع ألعاب ولاعب أفريقي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

أحمد ياسر ريان: موسيماني قالي هعتمد عليك

كشف أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج اللعيب، أن بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للقلعة الحمراء، كان يدفع به كخط وسط أو ظهير أيمن خلال التقسيمة في التدريبات، بعد نهاية إعارته لنادي الجونة.

3354883831663381747

وأكد ريان أنه طالب موسيماني بمنحه فرصة المشاركة بصورة أكبر، ولكن لم تحدث خناقة بينهما، مشيراً إلى أن المدير الفني رحب برجوعه وأكد له أنه سيعتمد عليه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مصدر في الزمالك يكشف حقيقة ضم كريم العراقي: لم نفاوضه من الأساس

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ«اخبار جول العرب»، حقيقة ضم كريم العراقي لصفوف الفريق الأبيض، مؤكداً أن الزمالك لن يتعاقد مع اللاعب، خاصة أنه يمتلك عدة عناصر في المركزه ذاته كظهير أيمن، مع احتمالية ضم عمر جابر من بيراميدز.

7541135521629144323

وأشار إلى أن إدارة نادي الزمالك، لم تدخل في مفاوضات مع اللاعب أو إدارة نادي المصري البورسعيدي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، فهو خارج حسابات المدرب جوسفالدو فيريرا ولم يطلب التعاقد معه.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
×