close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | المهدي سليمان: لم أتوقع الجلوس احتياطيا لإكرامي.. والزمالك فاوضني





06:00 ص | الإثنين 26 سبتمبر 2022

المهدي سليمان

أكد المهدي سليمان، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز السابق والمنتقل حديثًا لصفوف فريق الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخرة، أنه لم يكن يتوقع أن يجلس بديلا لشريف إكرامي، بعد انضمام الأخير لصفوف بيراميدز في صيف عام 2020.

وأضاف المهدي سليمان في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «لم أتوقع مشاركة شريف إكرامي بصفة أساسية على حسابي بعد انضمامه إلى نادي بيراميدز، لأنني كنت أنهيت الموسم بشكل مميز مع بيراميدز وقدت الفريق لنهائي الكونفدرالية وقتها، بالإضافة إلى انضمامي بشكل مستمر لصفوف المنتخب الوطني».

وتابع: «لو كنت أعلم أن شريف إكرامي سيشارك أساسيا مع بيراميدز وقتها على حسابي لطلبت الرحيل فورا عن بيراميدز، خاصة وأن إكرامي لم يشارك بشكل أساسي أثناء تواجده في النادي الأهلي».

المهدي سليمان: بيراميدز سيحصل على بطولة هذا الموسم

وأردف: «أتوقع حصول بيراميدز على بطولة هذا الموسم بعد تفادى بعض السلبيات التي وقع فيها النادي في المواسم الأخيرة».

وأوضح: «كانت هناك العديد من التدخلات من جانب إدارة بيراميدز في العديد من الأمور الفنية، وعلاقتي مع الإدارة توترت بعد تغريدة عادية لم أقصد بها إدارة بيراميدز».

واستكمل: «لا أعلم سبب استبعادي من تشكيل بيراميدز في الموسم قبل الماضي».

وأتم: «تلقيت عروض قوية للرحيل عن بيراميدز في أخر سنتين، والزمالك كان ضمن هذه العروض، لكنني اخترت الاتحاد السكندري لأننى أومن بمشروع هذا النادي وعلاقتي مع مصيلحي مميزة للغاية».







زر الذهاب إلى الأعلى