close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | «الغندور» يعلن تعاقد الزمالك مع مهاجم جديد.. ويكشف قيمة بيع مروان حمدي

black shawla





01:57 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

مروان حمدى

كشف خالد الغندور، نجم نادي الزمالك الأسبق، عن اقتراب القلعة البيضاء من التعاقد مع مهاجم مميز وقوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

خالد الغندور يكشف عن قيمة صفقة انتقال مروان حمدى للمصري

وكتب خالد الغندور، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بعد بيع مروان جمدي للمصري مقابل 23 مليون جنيه، من المؤكد أن الزمالك في طريقه للتعاقد مع رأس حربة قوي جدًا».

15777327511663067011

يذكر أن مروان حمدى رحل عن الزمالك بشكل نهائي، منتقلا لصفوف المصري البورسعيدي لمدة 4 مواسم مُقبلة، من أجل المشاركة بشكل أساسي في المباريات، وعدم العودة لدكة البدلاء من جديد.

ولعب مروان حمدي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة لنادي سموحة، وسجل مع الفريق 15 هدفا، احتل بها وصافة هدافي مسابقة الدوري، الذي تصدره أحمد سيد زيزو برصيد 19 هدفا.

البرتغالى فيريرا يختار مهاجم الزمالك الجديد

واجتمع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، مع البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، وعرض عليه أكثر من مهاجم أفريقي لاختيار الأفضل من بينهم، على أن يجرى الإعلان عن اللاعب خلال أيام قليلة.

6744484511662393929

ويسابق الجهاز الفني الزمن من أجل حسم باقي الصفقات الصيفية، بعد التعاقد مع الثنائي المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي، والحارس الشاب محمد صبحي، من أجل الاستقرار على قائمة الفريق في الموسم المقبل، وقيدهم في القائمة الأفريقية للأبيض.

زر الذهاب إلى الأعلى