close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الزمالك يوافق على رحيل محمود شبانة إلى سموحة





12:31 ص | الخميس 06 أكتوبر 2022

محمود شبانة مدافع الزمالك

أعلن طارق يحيى، موافقة نادي الزمالك، على رحيل محمود شبانة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك عبر قناة النادي.

الزمالك يوافق على رحيل محمود شبانة 

وأكد «يحيى» في تصريحاته، أن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وافق على انتقال محمود شبانة إلى نادي سموحة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لمدة موسم على سبيل الإعارة.

                   مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك 

ووافق البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على رحيل محمود شبانة من صفوف الفريق خلال الصيف الجاري، لعدم الحاجة إلى مجهوداته في الموسم الجديد.

وكان محمود شبانة قد عاد إلى نادي الزمالك بنهاية الموسم المنصرم، حيث كان معارًا إلى نادي الاتحاد السكندري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وانضم محمود شبانة إلى نادي الزمالك مطلع الموسم المنقضي قادمًا من نادي أسوان بعقد يمتد لمدة 5 مواسم مقبلة.

ولم يلعب محمود شبانة مع نادي الزمالك في أي مباراة من قبل؛ حيث تم التعاقد معه ثم مُنع النادي الأبيض من القيد لمدة فترتين بسبب أزمة حسام أشرف مهاجم الفريق.

دفاع الزمالك في الموسم الجديد

ويتواجد الرباعي محمود حمدي الونش، وحسام عبد المجيد، ومحمد عبد الغني، بالإضافة إلى الوافد الجديد مصطفى الزناري في خط دفاع نادي الزمالك بالموسم الجديد.

وتعاقد نادي الزمالك مع مصطفى الزناري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي طلائع الجيش بعقد لمدة 5  مواسم مقبلة.







زر الذهاب إلى الأعلى