close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الزمالك ينتظر خطابا رسميا لنقل ملعب مباراته أمام بطل بوروندي إلى القاهرة





12:04 م | الإثنين 03 أكتوبر 2022

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مجلس إدارة النادي، برئاسة المستشار مرتضى منصور، ينتظر تلقي خطابا رسميا من «كاف» ونادي فلامبو البوروندي، لتأكيد موافقتهما على نقل ملعب مباراة الفريقين.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«اخبار جول العرب»، على أن مسؤولي نادي الزمالك توصلوا لاتفاق على نقل مباراة فلامبو البوروندي، في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا، لتقام في مصر بدلا من تنزانيا.

كواليس اتفاق الزمالك وبطل بوروندى لنقل مباراة الذهاب

وأوضح المصدر: «الإدارة البيضاء توصلت لاتفاق مع نادي فلامبو على نقل مباراة الفريقين لملعب برج العرب في الإسكندرية، بدلا من إقامتها في تنزانيا».

وشهدت الأيام الماضية، مفاوضات من مسؤولي الزمالك عن طريق أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، مع نادي فلامبو البوروندي، من أجل لعب المبارتين في مصر، مع تحمل القلعة البيضاء مصاريف قدوم الأخير، وإقامته بالقاهرة، على أن يسدد الأبيض ما يقرب من 50 ألف دولار للفريق المنافس، وينتظر حاليا موافقة رسمية بذلك.

ويستعد فريق الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا لمباراة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم ألأحد المقبل.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، قد حدد في وقت سابق موعد مواجهة فلامبو في إياب دور الـ32 بملعب برج العرب في الإسكندرية، مساء يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر الجاري.







زر الذهاب إلى الأعلى