close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الزمالك يتلقى ترشيحا لضم يوسف البلايلي بعد فسخ تعاقده مع بريست الفرنسي





10:06 ص | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

يوسف البلايلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، ترشيح الجزائري يوسف البلايلي، لاعب خط وسط منتخب الجزائر ونادي بريست الفرنسي السابق، للانتقال لصفوف الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفسخ يوسف البلايلي عقده خلال الساعات الماضية مع نادي بريست الفرنسي، بالتراضي بين الطرفين، ليصبح اللاعب حرا في الانتقال لأي نادٍ آخر.

الزمالك يتلقى ترشيحا بضم يوسف البلايلي

كشف مصدر داخل الزمالك لـ«اخبار جول العرب»، عن تلقى مسؤولي القلعة البيضاء ترشيحا من جانب أحد وكلاء اللاعبين بضم يوسف البلايلي، لاعب فريست الفرنسي السابق.

وقال المصدر: «أكد أحد وكلاء اللاعبين قدرته على ضم يوسف البلايلي لصفوف الزمالك لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل»، مشددا على أن عدم ارتباط اللاعب بعقد حالي مع أي ناد يُسهل كثيرا من المفاوضات.

وأضاف: «اللاعب صاحب الـ31 عاما يضع اللعب في الخليج والمنطقة العربية وجهته المُقبلة، على أن يتوقف حسم النادي المنتقل له، وفقا لراتبه السنوي المنتظر».

                يوسف البلايلي بقميص منتخب الجزائر

الزمالك يضم ثنائي أجنبي جديد

ونجح مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في التعاقد مع ثنائي أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم.

وأتم الزمالك تعاقده مع مغربي جديد هو زكريا الوردي، لاعب خط وسط الرجاء المغربي السابق، في صفقة انتقال حر، لتعويض رحيل طارق حامد، المنتقل مؤخرا لصفوف اتحاد جدة السعودي.

وتعاقد الزمالك مع السنغالي إبراهيما نداي، جناح لويزرن السويسري السابق، في صفقة كلفت خزينة القلعة البيضاء 800 ألف دولار.

ويضم الزمالك بين صفوفه في الوقت الحالي الثنائي الدولي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، ليرفع الفريق عدد محترفيه إلى 4 لاعبين، فيما لم يحسم الأبيض موقف البنيني سامسون إكينيولا.







زر الذهاب إلى الأعلى