close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الزمالك يتحرك لحسم 3 صفقات.. وعبدالرحمن مجدي وعبده يحيى في الصورة





11:05 ص | السبت 24 سبتمبر 2022

عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

تكثف إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تحركاتها خلال الفترة الحالية، من أجل حسم 3 صفقات جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية يوم 10 أكتوبر المقبل، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

صفقات جديدة على رادار الزمالك 

وقال مصدر داخل النادي الأبيض، لـ «اخبار جول العرب»: «إدارة الزمالك لا تزال تفتح خطوط اتصال مع إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للحصول على خدمات لاعب الوسط مروان عطية، الذي أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض إعجابه بقدراته».

وأضاف: «إدارة النادي الأبيض تضع خطة بديلة لتدعيم خط وسط الفريق حال فشل مفاوضات ضم مروان عطية، وهي فتح باب التفاوض مع إدارة نادي طلائع الجيش، لضم عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، خاصة أنه أحد الأسماء التي ظهرت بشكل جيد الموسم الماضي».

وواصل المصدر: «مركز الجناح الهجومي من ضمن المراكز المطلوب تدعيمها من فيريرا، ودخل عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في الحسابات، لاسيما وأن النادي الأصفر يعاني من أزمة مالية وقد يوافق على عرض بيع اللاعب».

عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي 

واختتم المصدر: «عبده يحيى لاعب غزل المحلة ضمن الأسماء المستهدفة من إدارة النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تألقه مع زعيم الفلاحين الموسم الماضي».

عبده يحيى لاعب المحلة

يذكر أن إدارة نادي الزمالك دعمت صفوف الفريق حتى الآن بالتعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي بمركز الجناح الأيسر، والمغربي زكريا الوردي بمركز الوسط، وعمر جابر بمركز الظهير الأيمن، ونبيل عماد دونجا بمركز الوسط المدافع، ومصطفى الزناري بمركز قلب الدفاع، فضلا عن عودة الحارس محمد صبحي بعد انتهاء إعارته بصفوف فاركو.

زر الذهاب إلى الأعلى