اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والمصري بالسلوم

black shawla





09:47 م | الأحد 12 يونيو 2022

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الأهلي والمصري بالسلوم

الأهلي

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري بالسلوم، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الدور 32 من بطولة كأس مصر. 

الشوط الأول سيطر نادي المصري بالسلوم على أول ربع ساعة من المباراة، قبل أن تنتقل السيطرة لصالح نادي الأهلي الذي بدأ في الضغط على المصري بالسلوم.

رغم محاولة المصري بالسلوم للسيطرة، كان الأهلي هو من بدأ في محاولة تهديد المصري بالسلوم، بعدما أصلق أحمد عبد القادر، لاعب الأهلي، تصويبة بعد 5 دقائق، لكنها علت العارضة.

11178213491653940328

مصطفى شوبير يتألق

وتألق مصطفى شوبير في الدقيقة العاشرة من المباراة، بعدما أطلق عبد الرحمن حماد، لاعب فريق المصري بالسلوم، ليتصدم مصطفى شوبير، حارس المرمى الأساسي في اللقاء، وأخرجها ضربة ركنية.

 الأهلي شعر بخطورة المصري بالسلوم، ومحاولة الضغط من جانب الفريق، ليبدأ في محاولة السيطرة على الملعب وتهديد مرمى المصري بالسلوم.

سيطر حمراء وتهديدات مستمرة

أول تهديد حقيقي من جانب الأهلي جاء في الدقيقة 22، بعد ضربة حرة احتسبت للفريق على حدود منطقة الجزاء، وصوبها كريم فؤاد، وينجح أحمد عبد الفتاح، في تصويب الكرة وإخراجها ضربة ركنية.

وأطلق حسام حسن تصويبة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة 28 من المباراة، إلا أنها لم تهدد مرمى المصري بالسلوم، وذهبت بعيدًا عن المرمى.

حاول الأهلي أن يسجل هدفًا في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، ليواصل أحمد عبد الفتاح، حارس المصري بالسلوم للكرة، وذلك بعد أن تصدى الكرة لزياد طارق، وتعود لمحمد شريف الذي وصوبها في جسد المدافع لتضيع فرصة من روحين على الأهلي.

هجوم متواصل من الأهلي

تواصل هجوم الأهلي بحثا عن التقدم وسط تراجع كبير من جانب المصري بالسلوم، ورغبة في الاعتماد على الهجمة المرتدة التي انتهت سريعًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
×