close
اخبار جول العرب

اخبار جول العرب | الترجي التونسي يهزم الزمالك ويرافق الأهلي بكأس العالم للأندية لليد

black shawla





08:32 م | الثلاثاء 27 سبتمبر 2022

الزمالك والترجي التونسي

انتهت أحداث مباراة الزمالك والترجي التونسي بخسارة الفارس الأبيض بنتيجة 29-28، في نهائي البطولة العربية لكرة اليد، المقامة بتونس، ليتأهل بطل تونس إلى منافسات كأس العالم للأندية لكرة اليد «السوبر جلوب».

الزمالك يقدم مباراة قوية أمام الترجي التونسي

قدم الفريقان مباراة قوية خلال أحداث هذه المواجهة سواء في الشوطين الأول والثاني أو في الشوطين الإضافيين، فالترجي التونسي ظهر بقوة خلال أحداث الشوط الأول للمواجهة، والذي انتهى على واقع التعادل بينهما 10-10، غير أن الفارس الأبيض استطاع تقديم مباراة قوية وظهر بشكل قوي في المواجهة.

ونجح نادي الزمالك إدارك التعادل في الشوط الثاني من أحداث المواجهة، والذي انتهى على واقع التعادل 25-25، ما جعل الفريقان يلجأن للوقت الإضافي والذي ابتسم في النهاية لمصلحة الترجي وفاز 29-28 في الثواني الأخيرة.

الزمالك أكثر الفرق المصرية مشاركة في كأس العالم للأندية لليد

ويعتبر الفارس الأبيض هو النادي الأكثر مشاركة في كأس العالم للأندية لكرة اليد بين الأندية المصرية بـ 5 مرات، كان آخرها عام 2021.

وكان فريق الأهلي قد تمكن من الوصول لكأس العالم للأندية لليد للمرة الثالثة بعدما شارك مرتين عامي 2007 و2017، خاصة أن المارد الأحمر وصل لمونديال الأندية لليد في أعقاب الفوز على الزمالك، في السوبر الأفريقي.

وكان الفارس الأبيض قد حقق الانتصار على الترجي التونسي بنتيجة 34-28، وذلك في  مرحلة دور المجموعات.







زر الذهاب إلى الأعلى